فكرى صالح لـ الشناوى: "بلاش تسيب الأهلى لازم تعتزل فى القلعة الحمراء"

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 10:26 ص
فكرى صالح لـ الشناوى: "بلاش تسيب الأهلى لازم تعتزل فى القلعة الحمراء" محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نصح فكرى صالح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق محمد الشناوى قائد النادى الأهلى بعدم الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، والاحتراف بالدورى السعودى بعد تلقيه أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة، حيث تلقى النادى الأهلى عرضا رسميا من نادى الوحدة من أجل التعاقد مع محمد الشناوى.

وقال فكري صالح خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمى: "أنصح محمد الشناوى بعدم مغادرة الأهلى للاحتراف، النادى الأهلى كنز كبير، وأنصح أى لاعب بالاستمرار فى الأهلى حتى الاعتزال، لأنه قلعة كبيرة لا يساويها أى مال، لو أنا فى الأهلى مش همشى ولو بكنوز الدنيا دى كلها".

وأشار مدرب حراس منتخب مصر الأسبق: "أنا زعلان جدًا على تراجع مستوى أحمد ومحمد الشناوى، الثنائى يمران بمرحلة في غاية السوء وتراجع في المستوى، أعتقد أن محمد الشناوي مشغول حاليًا بالرحيل للاحتراف الخارجي، وهذا سبب ظهوره خلال الفترة الأخيرة بهذا المستوى المتراجع".

وأردف صالح: "للأسف الشديد هناك تراجع ملحوظ في مستوى محمد وأحمد الشناوي ثنائي الأهلي وبيراميدز، الاثنين يمتلكان خبرات كبيرة ولكن لم يطورا من نفسيهما، ومش قادر أفهم ولا أستوعب بعد الخبرات دي كلها، إزاي الثنائي ظهرا بهذا السوء في مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة