مصطفى محمد يستعد للموسم الجديد بودية هامبورج السبت فى معسكر النمسا

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 12:26 م
مصطفى محمد يستعد للموسم الجديد بودية هامبورج السبت فى معسكر النمسا مصطفى محمد
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المهاجم المصرى مصطفى محمد، مع فريقه نانت الفرنسى، اليوم الثلاثاء، لمواجهة هامبورج الألماني وديا، فى معسكر النمسا، ضمن فترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

وانضم المهاجم المصرى مصطفى محمد، إلى فريقه نانت الفرنسى،  الثلاثاء الماضي، فى فترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

وبدأ فريق نانت بقيادة الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق معسكر الإعداد في النمسا أمس، ويخوض أولى تدريباته هناك اليوم، استعدادا لمباريات الموسم الجديد فى الدوري الفرنسي

ويواجه فريق نانت نظيره هامبورج الألماني يوم السبت المقبل خلال معسكر النمسا، حيث اختار أنطوان كومبواريه المدير الفني للفريق الفرنسي مجموعة من 25 لاعباً للمعسكر الإعدادي في النمسا.

وانضم المهاجم المصري صاحب الـ 26 عامًا إلى صفوف نانت في صيف 2022 قادمًا من جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، وفعل مسؤولو نانت بند شراء عقد اللاعب قبل بداية الموسم الماضي ليصبح لاعبًا دائمًا في صفوف نانت.

ويرتبط اللاعب المصري بعقد يمتد إلى 2027، وتبلغ قيمته التسويقية 10 ملايين يورو.

وارتبط اسم مصطفى محمد في بعض الأوقات بعدة أندية إنجليزية تتابعه تمهيدًا للتفاوض لضمه.

إجمالًا  فقد خاض مصطفى محمد مع فريق نانت 80 مباراة بمختلف المسابقات، واستطاع تسجيل 19 هدفًا وساهم في صناعة 7 أهداف.

وساهم مصطفى محمد في 9 أهداف الموسم المنتهي في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 8 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، وصنع هدفا واحدًا. 

ولعب مصطفى محمد مع فريق نانت في 29 مباراة في الدوري الفرنسي الموسم المنتهي، وأحرز 8 أهداف منها 3 من ضربات جزاء، كما صنع تمريرة حاسمة، ونال بطاقتين صفراوين، بجانب بطاقة حمراء واحدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة