الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. وزير الخارجية: يجب الضغط على إسرائيل لوقف الحرب على غزة.. "خناقة" فى الكنيست بسبب قانون تجنيد الحريديم بجيش الاحتلال.. ميدفيديف: روسيا تحاول منع وقوع كارثة عالمية محتملة

الأربعاء، 17 يوليو 2024 12:00 م
الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. وزير الخارجية: يجب الضغط على إسرائيل لوقف الحرب على غزة.. "خناقة" فى الكنيست بسبب قانون تجنيد الحريديم بجيش الاحتلال.. ميدفيديف: روسيا تحاول منع وقوع كارثة عالمية محتملة الحرب على غزه
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

وزير الخارجية: يجب الضغط على إسرائيل لوقف الحرب على غزة وادخال المساعدات

تلقى د. بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج اتصالاً هاتفياً اليوم الاربعاء من وزيرة خارجية المانيا أنالينا بيربوك، وذلك لتهنئته على توليه منصبه الجديد.

 
 

"خناقة" في الكنيست الإسرائيلي بسبب قانون تجنيد الحريديم في جيش الاحتلال

وقعت مشادات خلال اجتماع للجنة الخارجية والأمن الإسرائيلية التابعة للكنيست، وذلك في اجتماع كان مخصصا لبحث خطة تجنيد الحريديم، وفق ما نشرت وسائل إعلام عبرية.

 

ميدفيديف: روسيا تحاول منع وقوع كارثة عالمية محتملة

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسى ديمترى ميدفيديف، اليوم الأربعاء، إن موسكو تحاول منع نشوب صراع عالمى مدمر، غير أن معارضيها يترددون فى إظهار التحلى بالمنطق السليم.

 

مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية من شرطة الاحتلال الإسرائيلية

اقتحم مستعمرون، اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

 

واشنطن: نتواصل مع لبنان وإسرائيل لمنع تفاقم الأوضاع إلى نزاع واسع النطاق

أكد المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" باتريك رايدر، أن الولايات المتحدة على اتصال دائم مع لبنان وإسرائيل بهدف ضمان عدم تفاقم الأوضاع على الحدود إلى نزاع واسع النطاق.

 

قناة فرنسية: من هم المرشحين المحتلمين لخلافة بايدن حال انسحابه من السباق الرئاسى

أفادت قناة تى فى 5 الإخبارية الفرنسية أن الزلات المتكررة للرئيس جو بايدن تثير قلق المراقبين وناخبيه بشكل خطير، مشيرة إلى أن فريقه متماسك حتى هذه اللحظة، ولكن فى حالة انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية، فان هناك مرشحين محتملين لخلافته.

 
الإنتربول: اعتقال 300 شخص خلال حملة ضد الاحتيال المالى حول العالم

أعلنت المنظمة الدولية للشرطة الجنائية "الانتربول" عن عملية واسعة النطاق شملت مصادرة أصول تبلغ قيمتها ما يقرب من 3 ملايين يورو، واعتقال 300 شخص، وتفكيك العديد من الشبكات الإجرامية حول العالم.

 
 

تسببت الأمطار الغزيرة فى مدينة باوجى بمقاطعة شنشى بشمال غربى الصين بانهيارات أرضية، مما أدى إلى اضطرابات مرورية.

 

أفيجادور ليبرمان: جيش الدفاع الإسرائيلي فشل وتجنيد الحريديم "ظلام"

أفيجادور ليبرمان رئيس حزب "إسرائيل بيتنا"، أن جيش الدفاع الإسرائيلي فشل، وقال إن قرار تجنيد اليهود المتشددين الذين تبلغ أعمارهم 21 عامًا فما فوق على وجه التحديد، والذين يتلقون راتبًا ويدعمون أسرهم، وعدم إرسال أوامر إلى الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا، بمثابة ظلام في إسرائيل.

 
 
تحركات سرية لنتنياهو لإصلاح العلاقات مع ترامب.."أكسيوس" يكشف التفاصيل

حققت محاولات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، لإصلاح العلاقات مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بعض التقدم بعد محاولة اغتيال الأخير، وفقا لموقع إكسيوس.

 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة