سارة حازم تكشف كواليس زيارة أمريكا: "الإحباط يسيطر على الشارع قبل الانتخابات الرئاسية"

الخميس، 18 يوليو 2024 11:41 م
سارة حازم تكشف كواليس زيارة أمريكا: "الإحباط يسيطر على الشارع قبل الانتخابات الرئاسية" الإعلامية سارة حازم طه
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية سارة حازم طه، إنها كانت في زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، وأن هذه المرة لم تكن الأولى لها في متابعة الانتخابات الرئاسية الأمريكية، موضحًة أن أهم ملحوظة سجلها عن الانتخابات هذه المرة أن هناك حالة من الإحباط تسيطر على الشارع الأمريكي، وحالة من عدم اليقين تسيطر على الشعب الأمريكي الذي يعاني من البطالة وغلاء المعيشة.

وأضافت، خلال برنامجها "كل الزوايا" المُذاع على قناة "أون"، أنها رصدت حالة الإحباط التي تسيطر على الشعب الأمريكي الآن أيضًا في انتخابات 2016، والتي فاز بها دونالد تلامب.

وتابعت: "الإحباط كان في الماضي يسيطر على الفريق الخاسر في الانتخابات، ولكن هذه المرة الجميع يسيطر عليه الإحباط، والكل يتحدث في الشارع الأمريكي هل النتيجة هتفرق أو هتغير حاجة؟".

ولفت إلى أن ثاني شيء رصدته في الانتخابات الأمريكية هو الشعور الزائد بالمؤامرة، فجميعنا تابعنا محاولة اغتيال ترامب، والإعلام والشارع الأمريكي يتحدث عن أنها تمثيلية، أيضًا بعد الإعلان عن إصابة جو بايدن بكورونا البعض يرى أنها محاولة من حزبه حتى يُبعد بايدن عن السباق الانتخابي بـ"شياكة".

وأوضحت أن الإعلام الأمريكي كنا نرى أن فريق يدافع عن طرف حتى النفس الأخير ويناصره، والفريق الآخر يؤيد ويناصر المرشح الآن، أما اليوم فنحن أمام إعلان يتحث ويتساءل أين الحل؟.

وأردفت: "أمريكا هي جزء من هذا العالم المتغير، وما يحدث فيها هو جزء من اللى بنشوفه في بريطانيا وفرنسا وغيرها من الدول".

واختتمت: "إحنا شايفين إحباط يسبق الانتخابات وشايفين من طرفنا كمواطنين نتابع الانتخابات الأمريكية من المنطقة العربية أن مفيش حاجة بتتغير سواء فاز ترامب أو بايدن كلا الطرفين ضد القضية الفلسطينية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة