لو ناوية تحضرى حفلات العلمين.. 5 ألوان طلاء أظافر تناسب الإطلالات الصيفية

الخميس، 18 يوليو 2024 10:00 م
لو ناوية تحضرى حفلات العلمين.. 5 ألوان طلاء أظافر تناسب الإطلالات الصيفية لون أحمر
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد افتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين، وبدء الكثير من الفعاليات الغنائية والترفيهية الثقافية المختلفة، تحرص الكثير من العائلات على الاستمتاع بأجواء العلمين والاستعداد لحضور الحفل من تجهيز الملابس والاكسسوارات المناسبة للذهاب للشواطئ والفعاليات، وتهتم الفتيات بالظهور بإطلالات مميزة وتصفيف شعرهن والعناية به لتجنب ظهور الهيشان أو التقصف أثناء حضور الحفل، ومن بين اهتمامهن الاهتمام بطلاء الأظافر والاعتماد على ألوان يمكن تنسيقها مع الكثير من الإطلالات، وتوجد 5 ألوان طلاء يمكن  تطبيقها وتتوافق مع الكثير من الألوان، وفقا لما نشره موقعnodspark  وهي:

لون طلاء أظافر أبيض كريمي

من الألوان الكلاسيكية والتي لا يمكن الاستغناء عنها هو اللون الأبيض الكريمي وهو مناسب لأجواء الشواطئ والفعاليات الصباحية، ويمكن تنسقيه مع الكثير من الألوان.

طلاء أظافر أبيض كريمي
طلاء أظافر أبيض كريمي

 

لون طلاء أظافر وردي

من الألوان التى يمكن تنسيقها مع الكثير من الإطلالات ومثالية مع ألوان الملابس الصيفية المتنوعة.

طلاء أظافر وردي
طلاء أظافر وردي

 

لون طلاء أظافر أسود

لون طلاء أظافر أسود  من الألوان الكلاسيكية المييزة والمعروفة بالجرأة والقوة،  ويفضل تطبيقها على الأظافر عند حضور الحفلات المسائية.

طلاء أظافر أسود
طلاء أظافر أسود

 

لون طلاء أظافر أزرق

لون طلاء يشبه لون البحر والسماء، ويمنح الشعور بالراحة والهدوء وسهل تنسيقه مع إطلالات الشواطئ والفعاليات الترفيهية المختلفة.

لون طلاء أزرق
لون طلاء أزرق

 

لون طلاء أظافر خوخي

إذا كنتٍ تفضيلن ظهور الأظافر بمظهر كالطبيعي دون  القلق بشأن إعداد اللون المناسب للإطلالة، فطلاء اللون الخوخي يمنح لون طبيعي وناعم يشبه لون الأظافر.

طلاء أظافر خوخي
طلاء أظافر خوخي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة