ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز

الخميس، 18 يوليو 2024 08:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز كتاب شيطان الاضطرابات
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

كتاب "شيطان الاضطرابات"

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، كتاب شيطان الاضطرابات، حيث يصور المؤلف انتخاب أبراهام لنكولن وبداية الحرب الأهلية والأحداث المصاحبة لذلك فى أمريكا.

كتاب شيطان الاضطرابات
كتاب شيطان الاضطرابات

كتاب لا تسأل

جاءت في المرتبة الثانية، رواية "لا تسأل"، بقلم مورين كالاهان، يقدم مؤلف كتاب "المفترس الأمريكي" تاريخ عائلة كينيدي الذي يصف إساءة معاملة النساء في فلكها.

كتاب لا تسأل
كتاب لا تسأل

كتاب "الجيل القلق"

جاء فى المرتبة الثالثة، من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الجيل القلق بقلم جوناثان هايدت، ويدور الكتاب حول تأثيرات  الهاتف على الحياة المعاصرة بالنسبة للأطفال ومدى التأثير الذى يتركه على الصحة العقلية.

كتاب الجيل القلق
كتاب الجيل القلق

كتاب "في مكالمة"

جاءت في المرتبة الرابعة، في مكالمة، بقلم أنتوني س. فاوتشي، ويروي الطبيب والعالم المتخصص في علم المناعة ستة عقود من الخدمة العامة، بما في ذلك عمله خلال أزمة الإيدز وجائحة كوفيد-19.

كتاب في مكالمة
كتاب في مكالمة

كتاب "سارق الفن"

جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة، في مكالمة، بقلم مايكل فينكل يروي مؤلف كتاب قصة ستيفان بريتفايزر، الذي سرق الفن أكثر من 200 مرة من أجل الإعجاب به.

كتاب سارق الفن
كتاب سارق الفن









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة