الخوذة السبب.. الأمير ويليام يترك كيت ميدلتون قلقة ومصابة بخيبة أمل "فيديو"

الإثنين، 22 يوليو 2024 11:18 ص
الخوذة السبب.. الأمير ويليام يترك كيت ميدلتون قلقة ومصابة بخيبة أمل "فيديو" الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون أميرة ويلز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تقرير جديد أن الأمير ويليام ترك زوجته المصابة بالسرطان كيت ميدلتون محبطة وقلقة للغاية بسبب خطوته الخطيرة الأخيرة، وظهوره أثناء قيادة دراجة إلكترونية، ووفقًا لتقرير صادر عن مصدر مقرب، ترك الملك المستقبلي معجبيه متفاجئين بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يتجول حول قلعة وندسور على دراجة كهربائية، تم رصده وهو يتجول عبر بوابات القلعة بدون خوذة.

وأشار المصدر إلى أن نشاط الأمير ويليام هذا جعل كيت تشعر بالقلق على سلامته، وادعى المصدر أن "وليام مشغول جدًا - فهو مرهق طوال الوقت بكل ما لديه، لذا فإن التجول على دراجة نارية دون خوذة مغامرة مغرية". وأضاف المصدر، "إذا سقط، فقد يؤذي نفسه حقًا وآخر شيء يحتاجه أي شخص الآن هو أن ينتهي به الأمر في المستشفى".

في حين تبذل كيت ميدلتون قصارى جهدها حتى لا تزعجه، لكنها لم تكن سعيدة بمعرفة أنه أهمل ارتداء خوذته، وهي الآن تؤكد على السيناريو الأسوأ وتطالبه بارتداء خوذة دائمًا، وتابع المصدر: "شعرت كيت بخيبة أمل كبيرة لأنه كان متهوراً للغاية لكنها تثق به ليكون أكثر حذراً في المستقبل".

يأتي هذا فيما انتشر مقطع فيديو - خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري - على نطاق واسع للأمير ويليام وهو يدخل قلعة وندسور على متن دراجة كهربائية "سكوتر"، وهو مشهد نادر يستحق المشاهدة، فيما لم يتضح متى تم تصوير الفيديو، لكن المقطع تمت مشاركته على تطبيق "تيك توك".

في الفيديو يمكن رؤية الملك المستقبلي لبريطانيا وهو يتجول فى القصر مرتديًا سترة زرقاء وقميصًا أبيض اللون، ويمر بجوار حارس الأمن، كما يرتدى أمير ويلز، البالغ من العمر 42 عامًا، نظارة شمسية سوداء، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

وقال التقرير: "يمكن أن يكون السكوتر مفيدًا فى تقصير الرحلة التى تستغرق 10 دقائق بين القلعة وكوخ أديلايد، حيث يعيش مع كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج، 10 أعوام، والأميرة شارلوت، 9 أعوام، والأمير لويس، 6 أعوام".

وذكرت تقارير أن الأمير ويليام استثمر فى هذا الجهاز العام الماضي، ووفقا لصحيفة "ذا صن"، فإن سعر السكوتر قد يصل إلى 6000 دولار، فيما قال مصدر لصحيفة "ديلى تلجراف" البريطانية: "هذا منطقي، فهو يتوجه بسرعة إلى القلعة عندما يحتاج إلى رؤية الملك".

وأضاف المصدر: "إنها رحلة ذهابًا وإيابًا تبلغ مسافتها ميلين أو ثلاثة أميال من منزل عائلته فى Adelaide Cottage إلى قلعة وندسور، لذا فإن السفر بالدراجة البخارية أسهل من السفر بالسيارة أو المشي".

ويضم المنزل الذى تبلغ مساحته 655 فدانًا أيضًا ملعبًا للجولف، والمنزل السابق للأمير هارى وميجان ماركل، Frogmore House، كما أن الأمير ويليام أيضًا من محبى الدراجات النارية، ففى عام 2015، ورد أن كيت ميدلتون، سُئلت عن هواية زوجها - آنذاك - أثناء زيارة إلى دندي، وقالت: "ما زال يركبها.. دائمًا ما يملؤنى الرعب عندما يخرج بالدراجة النارية.. وأشعر بالرعب"، هذا ما ذكرته - مجلة فانيتى فير - وأضافت أميرة ويلز: "آمل أن أتمكن من منع جورج من ركوبها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة