تأخر طرح The Old Guard 2 لـ تشارليز ثيرون لهذا السبب

الإثنين، 22 يوليو 2024 02:00 ص
تأخر طرح The Old Guard 2 لـ تشارليز ثيرون لهذا السبب تشارليز ثيرون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة العالمية تشارليز ثيرون عن معلومات جديدة حول الجزء الثانى من فيلمها The Old Guard، وأعطت سببًا لتأخير طرحه إلى الآن، فيلم الحركة والإثارة، تم إصداره على نيتفلكس في يوليو 2020، كتبه جريج روكا استنادًا إلى كتابه الهزلي الذي يحمل نفس الاسم.

شارك في البطولة كيكي لين وشيواتال إيجيوفور ومروان كنزارى، ويدور حول مجموعة من المرتزقة الخالدين، الذين يطاردهم عالم شرير.

بعد وقت قصير من إصدار الفيلم، والذي لاقى استحسان النقاد والجماهير، تم تأكيد تفديم جزء ثانى للفيلم، ومن ثم أكدت ثيرون في يوليو 2021 أن السيناريو قد اكتمل.

تم تصوير الفيلم الثاني في الفترة من يونيو إلى سبتمبر 2022، مع انضمام أوما ثورمان وهنري جولدينج إلى فريق العمل، وحلت فيكتوريا ماهوني (Yelling To The Sky) محل جينا برينس-بيثوود كمخرجة.

ومن ثم سلطت ثيرون الضوء على سبب بقاء الفيلم دون إصدار لفترة طويلة، وقالت لـ موقعVariety: "تأخر موعد طرح فيلم The Old Guard 2، بسبب تغييرات في منصة نيتفلكس،  وتوقفت مرحلة ما بعد الإنتاج بعد خمسة أسابيع، وبسبب هذا التغييرات اضطررنا إلى توقف العمل على الجزء الجديد، ولكن من المقرر الإعلان قريبا عن موعد لـ طرحه على المنصة".

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة