الشباب السعودى يعلن رسميًا ضم المغربى عبد الرزاق حمد الله موسمين

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 11:32 ص
الشباب السعودى يعلن رسميًا ضم المغربى عبد الرزاق حمد الله موسمين عبد الرازق حمد الله
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الشباب السعودى بشكل رسمى اليوم ضم المهاجم المغربى عبد الرزاق حمد الله، قادما من فريق الاتحاد السعودى، بعقد يمتد لموسمين مقبلين حتى صيف 2027.

ونشر نادى الشباب عبر حسابه الرسمى على منصة إكس مقطع فيديو، قدم فيه نجمه الجديد بطريقة مبتكرة وعلق عليه،  عاد إلى العاصمة عبر كبيرها، أسد جديد فى كبير العاصمة.

وانفصل حمد الله 33 عاما، وناديه الاتحاد السعودى، بالتراضى عن طريق اتفاق ودى بالانفصال هذا الصيف، قبل عام واحد من نهاية العقد في يونيو 2025.

وتعتبر هذه التجربة الثالثة للدولي المغربي في الدوري السعودي بعد النصر والاتحاد.

انضم عبد الرزاق حمد الله إلى الاتحاد عام 2022، قادماً من النصر، ولعب للعميد 3 مواسم، وحقق معه بطولة الدوري السعودي، وكأس السوبر، وشارك في كأس العالم للأندية، وحصل على لقب هداف الدوري الموسم قبل الماضي.

وقدم الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى الملاعب السعودية موسم 2018 - 2019 عبر بوابة النصر، قبل أن ينتقل منه إلى نادى الاتحاد، ويملك فى مسيرته أرقاماً تهديفية كبيرة، حيث يحضر فى المركز الثانى برصيد 129 فى قائمة الهدافين التاريخيين للدوري السعودي للمحترفين.

ويأتي حمد الله في المركز الثاني برصيد 129 هدفًا في مسيرته بدوري المحترفين، خلف السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي السابق، والهدّاف التاريخي برصيد 144 هدفًا في 180 مباراة خاضها بالمسابقة مع الأهلي قبل رحيله صوب فريق العربي القطري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة