العالم هذا المساء.. الأمطار الغزيرة تعلق العمل بالهيئات الحكومية وتلغى الدراسة فى الفلبين.. والكسب غير المشروع يلاحق السيدة الأولى فى كوريا الجنوبية بسبب حقيبة.. ليفربول يطير إلى أمريكا بمشاركة محمد صلاح

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. الأمطار الغزيرة تعلق العمل بالهيئات الحكومية وتلغى الدراسة فى الفلبين.. والكسب غير المشروع يلاحق السيدة الأولى فى كوريا الجنوبية بسبب حقيبة.. ليفربول يطير إلى أمريكا بمشاركة محمد صلاح العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

الأمطار الغزيرة تعلق العمل بالهيئات الحكومية وتلغى الدراسة فى الفلبين

أصدر الرئيس الفلبينى فرديناند ماركوس "الابن"، أوامر بتعليق العمل فى المكاتب الحكومية فى منطقة العاصمة الوطنية "مترو مانيلا" بسبب المخاطر الناجمة عن الهطول الغزير للأمطار الذى تشهده هذه المنطقة.

وذكرت قناة (إيه بي إس.سي بي إن) الفلبينية - في نشرتها الناطقة باللغة الإنجليزية اليوم الثلاثاء، أن الرئيس الفلبينى أمر أيضا بإلغاء الفصول الدراسية لجميع المراحل التعليمية في المنطقة بسبب الأمطار الغزيرة الناجمة عن موسم الرياح الموسمية الجنوبية الغربية وإعصار "كارينا"، مضيفة أن مجلسي النواب والشيوخ علقا عمل الموظفين الذين لن يشاركوا في جلسات عامة أو جلسات استماع.

وغمرت مياه الفيضانات الناجمة عن الأمطار عدة مناطق في "مترو مانيلا"، كما تسببت الأمطار في ارتفاع مناسيب الأنهار إلى مستويات خطيرة في عدد من مقاطعات الفلبين .

الفلبين
الفلبين
أمطار في الفلبين
أمطار في الفلبين
أمطار الفلبين
أمطار الفلبين

الكسب غير المشروع يلاحق السيدة الأولى فى كوريا الجنوبية بسبب حقيبة

استجوبت السلطات الكورية الجنوبية السيدة الأولى كيم كيون هي في قضية تلاعب بالأسهم وأيضا الكسب غير المشروع لتلقيها حقيبة يد فاخرة هدية ماركة "ديور".

ويأتى الاستجواب فى الوقت الذى تدعو فيه المعارضة إلى إجراء تحقيق خاص مع السيدة الأولى لدورها في مخطط للتلاعب بالأسهم ولانتهاكها قواعد الأخلاق الحكومية بتلقي حقيبة يد من العلامة التجارية "ديور".


وقال مكتب المدعى العام لمنطقة سول الوسطى في بيان إنه أجرى "استجوابا وجها لوجه" مع كيم حسبما نشر موقع South China Morning Post.

وأظهرت لقطات فيديو التقطت سرا ونشرت العام الماضي كيم وهي تتسلم حقيبة اليد التي تبلغ قيمتها نحو 2,200 دولار، وهو ما أطلقت عليه الصحف المحلية فيما بعد اسم "فضيحة حقيبة ديور".

وأثرت هذه الفضيحة على شعبية الرئيس يون سوك يول المنخفضة أصلا، ما ساهم في هزيمة حزبه في الانتخابات العامة التي جرت في أبريل، حيث فشل في استعادة الغالبية البرلمانية، وقبول مثل هذه الهدية يعد انتهاكا للقانون الكوري الجنوبي الذي يحظر على المسؤولين الحكوميين وأزواجهم قبول أي شيء تبلغ قيمته أكثر من 750 دولارا.

كيم كيون هي
كيم كيون هي

ليفربول يطير إلى الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة محمد صلاح

غادرت بعثة نادي ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح إنجتلرا متوجهة الى الولايات المتحدة الأمريكية لبدء الجولة التحضيرية استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح
محمد صلاح
لاعبو ليفربول
لاعبو ليفربول
نادي ليفربول يسافر إلى أمريكا
نادي ليفربول يسافر إلى أمريكا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة