علشان يفضل جنب مراته.. صينى يشارك تفاصيل رحلته الصعبة يوميا إلى العمل

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 12:00 م
علشان يفضل جنب مراته.. صينى يشارك تفاصيل رحلته الصعبة يوميا إلى العمل رحلة عمل الزوج بالقطار
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول الأزواج دائمًا أن يجعلوا حياتهم المهنية تتماشى مع الحياة الزوجية الخاصة بهم، لكن يبدو أن هناك بعض الاستثناءات التى تُخلص بدرجة أكبر فى العلاقة الزوجية حتى وإن بدا هذا الأمر شاقًا، حيث ظل زوج صيني متزوج حديثًا مخلصًا لزوجته بشكل استثنائي لدرجة أنه يتنقل للعمل لمدة 6 ساعات على الأقل كل يوم فى رحلة عمل ذهابًا وإيابًا بطول 320 كيلو مترا، حتى لا يفوت يومًا دون أن يرى زوجته.

لين شو، شاب يبلغ من العمر 31 عامًا، نشر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى، تفاصيل رحلته اليومية التى يسميها "أطول مسافة تنقل"، إذ يستيقظ فى الساعة 5 صباحًا ويغادر منزله فى ويفانغ، بمقاطعة شاندونج، شرق الصين، فى الساعة 5.20 صباحًا، بحسب ما ذكر موقع scmp.

يركب الرجل دراجة إلكترونية لمدة 30 دقيقة إلى المحطة ليلحق بالقطار فى الساعة 6.15 صباحا، ويصل إلى تشينجداو في الجزء الشرقى من شاندونج، في الساعة 7.46 صباحا، وأخيرًا يستقل مترو الأنفاق لمدة 15 دقيقة إلى مكتبه، حيث يكون لديه ما يكفى من الوقت لتناول وجبة الإفطار في شركته قبل بدء العمل في الساعة 9 صباحًا.

بعد العمل يستغرق لين 3 أو 4 ساعات أخرى للعودة إلى منزله، الذى يبعد 160 كيلو مترًا عن عمله، وقال إن الأمر يستحق كل هذا العناء "بسبب الحب"، والشاب الصيني "لين" كان على علاقة بحبيبته لمدة 7 سنوات قبل أن يتزوجا في مايو الماضي، فزوجته من ويفانغ، فى مقاطعة شاندونج، وقد اشترى الزوجان شقة هناك حتى "تشعر بالأمان"، ورغم أنه كان يعيش في شقة مستأجرة على بعد ساعة من عمله، لكنه قال إنه يريد قضاء المزيد من الوقت مع زوجته، وأن تكلفة الشقة فى تشينجداو أكثر تكلفة.

رحلة عمل الزوج بالقطار
رحلة عمل الزوج بالقطار

يعمل لين لدى شركة الأجهزة المنزلية الصينية هاير، وقد قدر أحد المتابعين على الإنترنت أن تكلفة تنقلات لين تصل إلى نحو 1600 يوان بما يعادل 220 دولارا أمريكيا شهريا، فيما تبلغ تكلفة الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة فى تشينجداو 1752 يوانًا فى المتوسط، وفقًا لحكومة المدينة الساحلية.

وأوضح لين أن تنقلاته مؤقتة لأن زوجته تبحث عن وظيفة فى تشينجداو، ويخططان للاستقرار هناك إذا نجحت في ذلك، لكنه لا يجد التنقل أمرًا روتينيا للغاية، وذلك بفضل سهولة التنقل بين المدن، وأن مديره لا يتوقع منه أن يعمل ساعات إضافية نظرا لوضعه.

وقد جذبت قصة لين 7 ملايين مشاهدة على Douyin، حيث قال أحد المتابعين على الموقع: "6 ساعات فى اليوم.. يجب أن يحب زوجته كثيرًا.. كم يكسب شهريًا للحفاظ على نمط حياة كهذا"، فيما قال شخص آخر يعمل فى بكين، إن وقت تنقلات "لين" ليس بالأمر غير المعتاد، هناك الكثير من الأشخاص الذين يسافرون بعيدًا كل يوم ويعملون فى بكين ويعيشون فى أماكن بعيدة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة