بمناسبة إصدار روايته.. كيانو ريفز: أفكر فى الموت طوال الوقت

الخميس، 25 يوليو 2024 01:58 م
بمناسبة إصدار روايته.. كيانو ريفز: أفكر فى الموت طوال الوقت كيانو ريفز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير منا يتجنب التفكير فى الموت، على عكس النجم كيانو ريفز، حيث قال نجم هوليوود لبي بي سي نيوز: "عمري 59 عاما، لذلك أفكر في الموت طوال الوقت.. وهذا أمر جيد".

كيانو ريفز
كيانو ريفز

وتابع "نأمل ألا يكون ذلك معوقًا، ولكن نأمل أن يكون ذلك بمثابة توعية لنا بتقدير الحياة التي نعيشها، والعلاقات التي لدينا القدرة على إقامتها".

وظهور نجم The Matrix، والتحدث عن الحياة والموت، ليس لأن لديه فيلم آخر يروج له، هذه المرة كتاب جديد، وهى رواية ريفز الأولى.

وكتاب "مكان آخر"، الذي تمت كتابته بالتعاون مع مؤلف الخيال العلمي البريطاني تشاينا ميفيل، يتبع محاربًا خالدًا يريد أن يكون قادرًا على الموت.

ويعتمد كتاب The Book of Elsewhere على سلسلة الكتب المصورة BRZRKR الناجحة للغاية والتي أنشأها ريفز، وتم إصدار BRZRKR في عام 2021، ومن المقرر أيضًا أن يتم تحويله إلى فيلم مباشر على Netflix من بطولة ريفز، بالإضافة إلى مسلسل رسوم متحركة.

واشار ريفز إلى أن الكتب المصورة لها جاذبية خاصة، قائلا "أنا أحب الصور والكلمات وسرد القصص وأحب الطريقة التي يمكنك من خلالها الحصول على هذه المشاركة المتراكبة. وبالتالي يمكنك إلقاء نظرة على الفن ومن ثم يمكنك متابعة القصة".

ووفقا لما ذكره نيويورك تايمز، قالت لا يعرف كيانو ريفز بالضبط من أين أتت الفكرة، لكن في أحد الأيام، في وقت قريب من إصدار فيلم "John Wick: Chapter 2"، من بطولته، "تخيل رجلاً لا يستطيع أن يموت".

وأوضح كيانو ريفز، أنه وضع افتراضات حول الرجل الذى لا يستطيع الموت من خلال "ماذا يحدث لو"،  كان عمره 80 ألف سنة، ومن أين جاء؟، وماذا لو طالب أسلحة من الآلهة؟، ماذا لو أجابت الألهه؟

وأضاف كيانو ريفز، لقد انطلقت الفكرة من هذه الفرضية البسيطة واكتسبت المزيد من التعقيد واستمرت فى النمو.

وتابع كيانو ريفز تم إعداد هذه الرواية لتكون مختلفة عن أي شيء سمعناه من قبل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة