فيلم X مراتى يحصد أمس مليونين و105 آلاف جنيه فى أول أيامه بالسينما

الخميس، 25 يوليو 2024 11:00 ص
فيلم X مراتى يحصد أمس مليونين و105 آلاف جنيه فى أول أيامه بالسينما فيلم "X مراتي"
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد فيلم X مراتى أمس الأربعاء، فى أول أيامه بدور العرض السينمائية المختلفة، إيرادات بلغت مليونين و105 آلاف و777 جنيها.

يذكر أن فيلم X مراتي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب نفسي متزوج من سيدة، ويكتشف بعد فترة طلاقها من مجرم خطير، ويقوم ببطولة العمل: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، خالد كمال، علي صبحي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز.

‎وكانت آخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.

وكان صناع العمل احتفلوا بالعرض الخاص للفيلم أول أمس، داخل أحد سينمات 6 أكتوبر، وبحضور أبطاله.

وقال هشام ماجد في تصريح لـ اليوم السابع: "أقدم شخصية دكتور يوسف بكر دكتور نفسانى، ومتزوج من سحر وعندهم ابن اسمه سليم، وبيدخل فى حياتهم حد يبوظ كل حاجة"، متابعا: "ما كنش فيه حاجة صعبة في التحضير للشخصية، أكثر من أن إنت بتحاول تبقى مقنع للمشاهد إنك دكتور نفسانى بجد، فتحاول تتكلم كلام يبان أن ده دكتور نفسانى، خاصة أن مصطلحاته مش مصطلحات شخص عادى".

وأضاف ماجد قائلا: "كلمت دكتور نفسانى سألته على شوية معلومات عن الشخصية ومصطلحاتها، خاصة أنه كان في مشهد في الفيلم محتاج اتأكد أنه بيحصل في الحقيقة أو لا، وأكيد المشاهدين هيشوفوا إن في شوية مبالغات مننا، بس في الاخر احنا نعمل فيلم كوميدى، مش المفروض كل حاجة تبقى مضبوطة أوى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة