متعدد المواهب.. كلب صينى يبهر السوشيال ميديا بركوب الدراجات والتزلق "فيديو"

الأحد، 28 يوليو 2024 12:00 م
متعدد المواهب.. كلب صينى يبهر السوشيال ميديا بركوب الدراجات والتزلق "فيديو" الكلب على الدراجة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى كلب البودل الذى يركب الدراجة باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعى لقدرته على ركوب الدراجة وركوبها، باستخدام ساقيه الأماميتين للتوجيه ورجليه الخلفيتين للدواسة، فهو ليس ككل الكلاب العادية، حيث يمكن لكلب البودل الذى ينحدر من مكان ما فى مقاطعة جيانغسو الصينية أن يركب دراجة مثل طفل يبلغ من العمر 3 أو4 سنوات.

الكلب على الدراجة
الكلب على الدراجة

 

أثار الكلب الذى يحمل اسم شو لايفو ضجة كبيرة بعد أن انتشرت مقاطع فيديو له وهو يركب دراجة حول ملعب كرة السلة، فى الصين وبلدان آسيوية أخرى، بحسب oddity central.

وقد ظهر مؤخرًا على شبكة فوجى الإخبارية اليابانية حيث تركت الصور ومقاطع الفيديو لركوب دراجته الناس عاجزين عن الكلام، ووفقًا للمنفذ اليابانى، أمضى مالك شو لايفو حوالى عام فى تدريب كلب البودل على ركوب الدراجة، ويبدو أنه أحب كل دقيقة منه.

 

ركوب الكلب على الدراجة ليس شيئا تراه كل يوم، ولكن يجب أن تعلم أن هذه ليست موهبة شو لايفو الوحيدة، حيث علمه صاحبه ركوب لوح التزلج، واستطاع أن يتقن هذه المهارة فى 5 أيام فقط، وتلقت موهبة شو لايفو المثيرة للإعجاب ردود فعل متباينة من الجمهور، حيث أعرب البعض عن دهشتهم، لكن معظمهم انتقد مالكه لأنه جعله يتعلم شيئًا غير طبيعى وغير ضرورى.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة