طقس معتدل على مطروح مع ارتفاع نسبة الرطوبة والعظمى 30 درجة.. فيديو

الخميس، 04 يوليو 2024 12:00 م
طقس معتدل على مطروح مع ارتفاع نسبة الرطوبة والعظمى 30 درجة.. فيديو طقس معتدل على مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قدم تليفزيون اليوم السابع، بثاً مباشراً، صباح اليوم الخميس، من منطقة العوام على كورنيش مدينة مرسى مطروح، لرصد الأجواء والطقس المعتدل على الشواطئ، وانتشار السُحب الصيفية الخفيفة في السماء، وسجلت العظمى 30 درجة والصغرى 24 مئوية، مع أرتفاع نسبة الرطوبة في الجو مع تراجع نشاط تيارات الهواء بعيداً عن الشواطئ، التي تكون الأجواء بها ألطف بفعل النسيم البارد القادم من ناحية البحر، التي تخفف الإحساس بالحرارة.

ورصدت كاميرا اليوم السابع، الأجواء الرائعة على شواطئ العوام مع استقرار البحر وهدوء الأمواج، وإقبال أعداد من المواطنين على السباحة، والاستمتاع بالأجواء الصباحية المميزة وحالة الهدوء والخصوصية، بعيداً عن زحام آخر اليوم.

وكانت شواطئ البحر المفتوح، قد شهدت خلال الأيام الماضية، اضطراب الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج لأكثر من 2 متر، و تم إغلاقها من أجهزة المحافظة، منذ يوم الجمعة الماضي، حرصاً على سلامة المواطنين، مع السماح بالسباحة في الشواطئ الآمنة الواقعة على خليج مرسى مطروح وبحيرة الفيروز. 

وتسود اليوم أجواء صحوة وطقس معتدل، على محافظة مطروح ومناطق الساحل الشمالي، مع زيادة الشعور بنقاء الأجواء، وتعمل تيارت الهواء على تخفيف الإحساس بالحرارة وتلطيف الأجواء، في حين يزيد الشعور بالحرارة أكثر عند التعرض لأشعة الشمس المباشرة، خاصة في المناطق الصحراوية.

ويساعد الطقس المعتدل على خروج أعداد كبيرة من المواطنين، إلى الشواطئ ومنطقة الكورنيش، ليلاً ونهاراً، لقضاء أوقات ممتعة، في ظل الطبيعة الخلابة وأجواء المصيف، وشهدت الأيام الماضية تزايد توافد المصطافين، من مختلف المحافظات.

يذكر أن شواطئ محافظة مطروح، تستقبل حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه،  وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي،  إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الامواج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة