منتخب الأرجنتين يواجه الإكوادور في افتتاح منافسات ربع نهائى كوبا أمريكا

الخميس، 04 يوليو 2024 06:00 ص
منتخب الأرجنتين يواجه الإكوادور في افتتاح منافسات ربع نهائى كوبا أمريكا الأرجنتين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح منتخب الأرجنتين منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، أمام الإكوادور الرابعة فجر اليوم الجمعة، على ملعب "إن آر جاي"، بمدينة هيوستن الألمانية.

خاض منتخب الأرجنتين مشوارًا مميزًا في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، حيث حقق 3 انتصارات وحصد 9 نقاط ليتأهل إلي منافسات الدور ربع النهائي بالعلامة الكاملة.

بدأ التانجو مشواره في المجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا، بالفوز على كندا 2-0 ثم هزم تشيلي بهدف نظيف وأخيرًا الفوز على بيرو 2-0 في غياب النجم ليونيل ميسي.

وغاب ميسي عن مباراة الأرجنتين الأخيرة في دور المجموعات أمام بيرو بكوبا أمريكا، بسبب الإصابة بتشنج في العضلة الضامة اليمنى، وحصل ميسي على راحة لمدة 4 أيام عقب الإصابة حتى لا تتفاقم.

ومن المقرر أن يستعيد منتخب الأرجنتين؛ نجمه وقائده ليونيل ميسي أمام الإكوادور في موقعة ربع النهائي بعد جاهزيته من الناحية الطبية لخوض المباراة.

ويسعي منتخب التانجو، إلي الفوز على الإكوادور للإستمرار في رحلة الدفاع عن لقبه من كوبا أمريكا والذي توج به أخر نسخة في 2021 على حساب البرازيل.

في المقابل، تأهل منتخب الإكوادور إلي ربع نهائي كوبا أمريكا، بعد إنهاء دور المجموعات كوصيفًا للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

خسر منتخب الإكوادور أمام فنزويلا 1-2 في الجولة الأولي للمجموعة الثانية، ثم الفوز على جامايكا 3-1 وأخيرًا التعادل السلبي مع المكسيك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة