التحالف الوطنى للعمل الأهلى يهدف لإدخال الفرحة على قلوب المصريين.. برلمانيون: ركز على كل فئات المجتمع ودعم المرأة بتدشين مبادرات استهدفت فك كرب الغارمات وتمكينهن اقتصادياً.. وساهم فى توفير فرص عمل للمواطنين

السبت، 06 يوليو 2024 12:00 م
التحالف الوطنى للعمل الأهلى يهدف لإدخال الفرحة على قلوب المصريين.. برلمانيون: ركز على كل فئات المجتمع ودعم المرأة بتدشين مبادرات استهدفت فك كرب الغارمات وتمكينهن اقتصادياً.. وساهم فى توفير فرص عمل للمواطنين التحالف الوطني
كتبت ـ ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهدف التحالف الوطني منذ تدشينه قبل عامين، إلى إدخال الفرحة في قلوب المصريين، وقد أطلق عدة مبادرات أولت اهتماما كبيرا لدعم الفئات الأكثر احتياجًا، ومساندة الأسرة المصرية في كل محافظة بالجمهورية، ونجح في التركيز على دعم كل الفئات بالمجتمع المرأة والطفل والشباب.

برلمانية: التحالف الوطني نجح في فك كرب الغارمات ودعم نساء مصر في كل المحافظات
 

وفي هذا السياق، قالت النائبة منال نصر، عضو مجلس النواب، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي، ساعد كل فئة داخل المجتمع وقدم لها الرعاية اللازمة، وكانت المرأة المصرية من ضمن الفئات التي منحها هذا الكيان اهتماما خاصا، وهذا ظهر في المبادرات التي دعمت نساء مصر في كل شبر بالجمهورية.

وأوضحت عضو مجلس النواب، خلال تصريحات خاصة، أن المبادرات التي أطلقها التحالف تستهدف تمكين المرأة اقتصاديا وتوفير حياة كريمة في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم اهتماما كبيرا، فقد تم تدشين مبادرة  “فرح قلبي” لتوزيع الملابس على الأسر الأكثر احتياجا فى بعض محافظات الصعيد.

وأكدت أنه تم إطلاق قوافل ستر وعافية لتقديم خدمات للمواطنين، بينها قوافل طبية وحملات لتوزيع مواد غذائية ولحوم وبطاطين، وإقامة معرض ملابس بأسعار مخفضة، وفك كرب عدد من الغارمات، وتوصيل المياه إلى الأسر، ونشر ثقافة التطوع.

برلماني: التحالف الوطني ساهم في توفير فرص عمل للمواطنين وترسيخ قيمة العمل

كما قال النائب محمد الحصي، عضو مجلس النواب، إن التحالف الوطني قدم مبادرات عديدة وهامة لملايين المصريين، لكن تظل المبادرات التي استهدفت توفير فرص عمل ودخل للمواطن، أهم المبادرات لأنها ترسخ قيمة العمل وتمنح الكثير من المواطنين فرصة للحصول على دخل ثابت، ومن أهم هذه المبادرات جاءت مبادرة مراكب الرزق، التي تم توفير قرابة مراكب حديثة لتساعدهم على العمل بطرق أسهل.

وأشار عضو مجلس النواب، خلال تصريحات خاصة، إلى أن التحالف الوطني قدم خدمات كثيرة للفئات الأولى بالرعاية واستفاد منه ملايين المصريين، كما أنه استطاع تحقيق خدمات عديدة للفئات الأولى بالرعاية والتى بلغت ملايين من المستفيدين بمساعدات غذائية بكل أنواعها، بجانب  الملايين من المستفيدين من الخدمات الصحية بجانب إتاحة فرص عمل لذوى الإعاقة.

ولفت إلى أن التحالف الوطني نجح في ان يكون شريك رئيسي للدولة في دعم المواطن المصري والتوسع في المظلة الاجتماعية لكل أسرة مصرية.
 

برلماني: مبادرات التحالف الوطني ركزت على إدخال الفرحة على قلوب المصريين
 

كما قال النائب محمد عبد الحكيم أبوزيد، عضو مجلس النواب، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يحرص دائما على إدخال الفرحة في قلوب المصريين، ومنها كانت مبادرة فرح قلبى، ومن خلالها تم توزيع الملابس على الأسر الأكثر احتياجا فى مراكز مغاغة، أبو قرقاص، بنى مزار في المنيا، ومبادرة مولد النبوى التي استهدفت صرف مكافأت إضافية على الرواتب الشهيرة لآلاف من الأسر المصرية، كما تم توزيع أطنان من اللحوم على مليون أسرة حينها.

وأوضح عضو مجلس النواب، في تصريحات خاصة، أن من أهم المبادرات التي أطلقت جاءت مبادرة قوافل ستر وعافية التي ساهمت في تقديم قوافل طبية وحملات لتوزيع مواد غذائية ولحوم وبطاطين، وإقامة معرض ملابس بأسعار مخفضة، وفك كرب عدد من الغارمات، وتوصيل المياه إلى الأسر، ونشر ثقافة التطوع.

وتهتم قوافل ستر وعافية بتمويل بعض المشروعات من خلال إقامة مشروعات وتقديم المساعدة لصغار الفلاحين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة