كروس يكشف كواليس عودته للمنتخب الألماني.. ويتمنى الشفاء لبيدري

السبت، 06 يوليو 2024 04:34 م
كروس يكشف كواليس عودته للمنتخب الألماني.. ويتمنى الشفاء لبيدري توني كروس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم الألماني توني كروس رسالة لنجم المنتخب الإسباني بيدري بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة المنتخبين أمس، الجمعة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024". 

ونجح المنتخب الإسباني فى الوصول لنصف نهائي يورو 2024 بعد فوزه على نظيره الألماني بهدفين مقابل هدف، بعد امتداد المباراة إلى الأشواط الإضافية.    

وكتب كروس عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، "أتمنى الشفاء العاجل له، لم يكن لدي أي نية في إيذائك على الإطلاق، كل التوفيق لك، لأنك لاعب عظيم".

وعن كواليس عودته إلى المنتخب الألماني، قال: "في يوم 29 سبتمبر 2023، رن هاتفي، كان المتصل هو جوليان ناجلسمان (مدرب ألمانيا)، كان طلبه الوحيد هو عودتي إلى منتخب ألمانيا من جديد (بعد الاعتزال في عام 2021)".

واضاف: "أول فكرة خطرت في ذهني، أنا لست غبيًا، لقد قلت نعم على الفور، لأن القلب هو من قرر ذلك، واليوم 6 يوليو، أعترف بأنني سعيد بهذا القرار".
 
وتابع: "رغم كل الحزن الذي أشعر به منذ صافرة نهاية مباراة إسبانيا بالأمس، لقد كنت أرى أن منتخب ألمانيا لديه مستوى أفضل مما كان عليه في السنوات الماضية، لكنني لم أتوقع أن في هذا الوقت القصير أن يعود إلى هذا المستوى مرة أخرى والمنافسة بقوة على لقب يورو 2024".
 
وواصل: "بالنسبة لي، فخور جدًا بما حققه هذا المنتخب، قد يكون هذا هو الحال بالنسبة للجميع في ألمانيا، أشكر كل شخص جعل هذه البطولة خاصة لأنها تقام على أرضنا".
 
واستكمل: "لقد شعرنا بدعم ومساندة الجماهير لنا، أود أن أشكركم بشكل شخصي على المشاعر الرائعة التي اظهرتموها في الأسابيع القليلة الماضية، كان أمرًا مميزًا للغاية".
 
وختم: "لكن لي طلب أخير، على الجميع أن يساندوا هذا المنتخب، لقد استعادت ألمانيا مستواها، لا تتركوا هذا الفريق، من المهم أن تساندونه في جميع الفترات السيئة، لأن كل شخص يعمل من أجل نجاح هذا المنتخب".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة