مراكز شباب بنى سويف قبلة الأطفال والطلائع خلال الإجازة الصيفية.. الألعاب الترفيهية والريفية تجتذب الجميع.. وتنفيذ المشروع القومى للياقة البدنية مع إقامة معارض لمنتجات الفتيات من المشغولات اليدوية

السبت، 06 يوليو 2024 05:00 ص
مراكز شباب بنى سويف قبلة الأطفال والطلائع خلال الإجازة الصيفية.. الألعاب الترفيهية والريفية تجتذب الجميع.. وتنفيذ المشروع القومى للياقة البدنية مع إقامة معارض لمنتجات الفتيات من المشغولات اليدوية جانب من مراكز الشباب
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مراكز الشباب المنتشرة فى كافة قرى ومدن محافظة بنى سويف ، إقبال كبير من الأطفال والطلائع والشباب لقضاء الإجازة الصيفية داخلها، ويقول هشام الجبالى وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة بنى سويف ، أن مراكز الشباب تشهد اقبال كبير من الأطفال والطلائع لقضاء إجازة الصيف داخلها، مشيراً إلى مراكز  شباب المحافظة  تقدم العديد من الأنشطة الدينية والثقافيه والرياضية والفنية التي هدفها تنمية قدرات الطلائع والشباب وصقل مواهبهم وتنميتهم دينيا وصحيا وبدنيا ونفسيا واجتماعيا .

واضاف هشام الجبالى وكيل وزارة الشباب والرياضة لـ"اليوم السابع"، أن مديرية الشباب والرياضة تنظم العديد من فاعليات الالعاب الريفية والترفيهية ،مشيرا إلى أنه يتم الاستعداد لاطلاق مهرجان الألعاب الريفية والبيئة ببني سويف .


واضاف هشام الجبالى أن مراكز الشباب بالمحافظة تشهد تنفيذ العديد من المسابقات للألعاب الترفيهية والريفية التى يتم تنفيذها.
وأكد هشام الجبالى استمرار تنفيذ "المشروع القومي للياقة البدنيه" داخل مراكز الشباب خلال الإجازة الصيفية والذى ينفذ فى العديد من مراكز الشباب.
واكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة بنى ،استمرار تدريب المشروع القومى للياقة البدنية و المشروع يهدف إلى رفع اللياقة البدنية للشباب والبنات من سن 12 سنه حتى 25 سنه والتدريب على العروض الرياضية والتمرينات المختلفة   .


وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة مواصلت مديرية الشباب والرياضة "التنمية الرياضية" تدريب مشروع الف بنت الف حلم  والذى ينظم فى العديد من مراكز الشباب منها مركز التنمية الشبابية شرق النيل ومركز شباب تزمنت الشرقية، مشيراً  إلى تنفيذ لقاء ودى جمع مركز شباب تزمنت مع مركز التنمية الشبابية وحرص العديد من الفتيات على المشاركة .


وأكد هشام الجبالى إلى فتح مراكز الشباب أبوابها  لتنفيذ معرض لمنتجات الشباب واصحاب المشروعات الصغيرة  لعرض منتجاتهم مجانا ب،مشيرا إلى أن مديرية الشباب والرياضة تساهم  فى خلق فرص عمل للشباب وتشجيعهم على العمل الحر لذا يتم فتح الهيئات الشبابية والرياضية بالمجان للشباب أصحاب الحرف اليدوية حيث ان الشباب والرياضة ببني سويف تمكن الشباب للعمل الحر لعرض منتجاتهم وذلك تحت رعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف الدكتورة منال جمال.  رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب و نانيس الناقورى رئيس الإدارة العامة للمبادرات الشبابية.

سباقات-جرى-للاطفال
سباقات-جرى-للاطفال

 

مراكز-الشاب-تجتذب-الاطفال
مراكز-الشاب-تجتذب-الاطفال

 

مشروعات-اللياقة-البدنية
مشروعات-اللياقة-البدنية

 

مشروع-الف-بنت-
مشروع-الف-بنت-

 

مشروع-الف-بنت-فى-بنى-سويف
مشروع-الف-بنت-فى-بنى-سويف

 

ممارسة-الألعاب-الترفيهية
ممارسة-الألعاب-الترفيهية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة