ساكا ينافس دانى أولمو على جائزة أفضل هدف فى ربع نهائي يورو 2024.. فيديو

الأحد، 07 يوليو 2024 11:28 ص
ساكا ينافس دانى أولمو على جائزة أفضل هدف فى ربع نهائي يورو 2024.. فيديو دانى أولمو نجم إسبانيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منافسات الدور ربع النهائى للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة فى ألمانيا مواجهات قوية بين المنتخبات المتنافسة على بطاقات نصف نهائي يورو 2024.

واختتمت منافسات ربع نهائى بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، مساء السبت، حيث أقيمت المواجهتين الختاميتين بين منتخبي إنجلترا وسويسرا، هولندا وتركيا، ومن قبلها لعبت إسبانيا ضد ألمانيا، فيما واجهت البرتغال نظيرتها فرنسا.

وتأهلت منتخبات إسبانيا وفرنسا وإنجلترا وهولندا إلى نصف نهائي اليورو بعد فوز لاروخا على ألمانيا 2-1، وفوز الديوك على البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة 3-5، بعد التعادل السلبي، وتفوق إنجلترا على سويسرا أيضا بركلات الترجيح بنتيجة 3-5، بعد التعادل الإيجابي 1-1، وفوز هولندا على تركيا، بنتيجة 2 – 1.

وينافس النجم الإنجليزي بوكايو ساكا بهدفه فى مرمي سويسرا على جائزة أجمل هدف فى ربع نهائي أمم أوروبا 2024، وينافسه هدف الإسباني ميكيل ميرينو ضد ألمانيا، ومواطنه داني أولمو فى شباك الألمان، وكذلك هدف ستيفان دي فري مدافع هولندا في شباك تركيا.   

            Tap below to vote for your favourite 👇

ومن المقرر أن تقام مواجهتا المربع الذهبى فى البطولة الأوروبية الحالية يوم 9 و10 من الشهر الجارى، على أن يتقابل الفائزان وجها لوجه فى نهائى يورو 2024 يوم الأحد الموافق 14 يوليو الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة