ألكسيس سانشيز يعود إلى أودينيزي الإيطالي

السبت، 10 أغسطس 2024 06:11 م
ألكسيس سانشيز يعود إلى أودينيزي الإيطالي سانشيز بقميص أودينيزي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أودينيزي الإيطالي رسميًا اليوم، السبت، تعاقده مع المهاجم التشيلي المخضرم أليكسيس سانشيز، لاعب برشلونة وأرسنال ومانشستر يونايتد السابق، والذي انضم للنادي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مؤخرًا مع حامل لقب الدوري الإيطالي إنتر ميلان .

وأكد النادي أن اللاعب، البالغ من العمر 35 عامًا، وقع عقدا لمدة عامين، وسيستمر حتى 30 يونيو 2026.

وقال النادي في بيانه: "هنا حيث أصبح بطلاً، هنا حيث وجد حب المنطقة، هنا حيث بدأت الأسطورة، عاد إل نينيو مرة أخرى لاعباً في أودينيزي".

وكان سانشيز قد بدأ مسيرته في كرة القدم الأوروبية مع أودينيزي في عام 2008، ومن أودينيزي، انضم إلى برشلونة تحت قيادة بيب جوارديولا في عام 2011، حيث سجل 39 هدفًا في الدوري الاسباني من 88 مباراة ورفع أيضًا لقب الدوري الإسباني 2012-2013، بالإضافة إلى كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي.

ثم انضم إلى أرسنال في صيف 2014، مقابل نحو 37 مليون يورو، وأثبت نفسه كواحد من أبرز المواهب الواعدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل أقل من هدف واحد في كل مباراتين بالدوري، وبلغت حصيلة أهدافه في النهاية 60 هدفًا من 122، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد في يناير 2018 في صفقة تبادلية مع هنريك مخيتاريان.

ولم يحظى سانشيز بنفس القدر من النجاح في أولد ترافورد كما فعل في الإمارات، لكن إنتر ميلان تمكن من منحه طريق الهروب بعد 18 شهرًا فقط، لينتقل على سبيل الإعارة لموسم 2019-2020، قبل التوقيع بشكل دائم في العام التالي،وامتهت عقده الصيف الجاري لينتقل إلى أودينيزي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة