"أسماك البيرانا المفترسة ووحيد القرن" أحدث أعمال بانكسي فى لندن خلال أسبوع

الإثنين، 12 أغسطس 2024 05:59 م
"أسماك البيرانا المفترسة ووحيد القرن" أحدث أعمال بانكسي فى لندن خلال أسبوع رسومات بانكسي
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فنان الشارع الشهير بانسكى عن أعمال فنية جديدة له خلال آخر 24 ساعة، مستوحاة جميعًا من الحيوانات، آخرهم جدارية لمجموعة من أسماك الضارى المفترسة "البيرانا" على مقصورة زجاجية، إضافة إلى جدارية أخرى لـ وحيد القرن، حيث تم رصد رسم الجرافيتي الجديد للسمكة القاتلة لأول مرة صباح، يوم الأحد، وهو القطعة رقم سبعة لمجموعة بانسكى الجديدة التي بدأ في رسمها مؤخرا.

وتتضمن السلسلة الجديدة من الأعمال الفنية لفنان الشارع أيضًا، ماعز، وزوجًا من الأفيال، وثلاثة قرود، وذئبًا يعوي تحت القمر، واثنين من طيور البجع، وقطة ممدودة، وأخيرًا جدراية لـ وحيد القرن، والتى تم الكشف عنها اليوم الإثنين، وفقًا لحسابه الرسمي على موقع إنستجرام.

 
تقع مجموعة أسماك البيرانا التي يبدو أنها تسبح في حوض للأسماك في كشك الشرطة الزجاجي في لندن على لودجيت هيل بالقرب من أولد بيلي وكاتدرائية سانت بول، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية، وذكرت التقارير أن الحشود وصلت بسرعة لالتقاط صور للفن الجديد داخل الكشك قبل أن تقوم السلطات بتثبيت الحواجز.

ووصف الفنان دانييل لويد مورجان، الأسبوع الفني بأنه "مبهج"، وقال لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "الأمر لا يتعلق بالعمل الفني فقط، بل يتعلق بالبيئة بأكملها التي يخلقها".

شرطي يصور جدارية الأسماك الضارية
شرطي يصور جدارية الأسماك الضارية

بينما تظهر الصورة الأخيرة  لوحيد القرن وهو يركب سيارة نيسان ميكرا فضية قديمة - بها مخروط مروري على غطاء المحرك، ليشبه وحيد القرن الآخر على ما يبدو.

بدأت حملة بانكسي الأخيرة للرسم على الجدران الأسبوع الماضي، عندما ظهر ماعز بالقرب من جسر كيو في ريتشموند غرب لندن، وتبع ذلك جداريات لأفيال وقرود وذئاب وبجع وقط، والتي ظهرت في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العاصمة - وأسماك الضارى.

سمكة متوحشة في لوحة بانكسي الجديدة
سمكة متوحشة في لوحة بانكسي الجديدة
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة