الأهلي يخطر كولر بإنهاء ملف "المترجم الجديد" قبل انطلاق فترة الإعداد

الإثنين، 12 أغسطس 2024 02:36 م
الأهلي يخطر كولر بإنهاء ملف "المترجم الجديد" قبل انطلاق فترة الإعداد مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر مسئولو النادى الأهلى، السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق بعزمهم إنهاء ملف استقدام مترجم جديد قبل عودته من سويسرا لقيادة فترة إعداد الموسم الجديد.

ويبحث مسئولو النادي الأهلي، خلال الأيام الحالية، عن مترجم جديد يقوم بأعمال الترجمة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق فى الموسم المقبل، بعد رحيل المترجم السابق خالد الجوادي بشكل رسمي عن الفريق خلال الساعات الماضية.

وقرر مسئولو الأهلي توجيه الشكر إلى الجوادي بعد مباراة سموحة الخميس في الدوري التي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف.

ولم يتواجد الجوادي فى جلسة كولر مع مسئولو الأهلي أ بمقر النادي بالجزيرة التي استمرت ما يقرب من خمسة ساعات، واستعان النادي خلال هذه الجلسة بمترجم خاص بالسفارة السويسرية بالقاهرة لحين التعاقد مع مترجم جديد يبدأ مشواره مع المدير الفني للأهلي في الموسم المقبل.

يواجه الأهلى نظيره إنبى في التاسعة مساء الأربعاء المقبل عباستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

وقرر النادي الأهلي منح الجهاز الفني لفريق الكرة، بقيادة السويسري مارسيل كولر، إجازة عقب مواجهة سموحة نظرًا لحالة الإرهاق الشديدة وضغط المباريات المتتالية طوال الفترة الماضية،  كما قرر الأهلي تكليف سامي قمصان المدرب العام، بقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدوري بدأها بالفوز على زد إف سي  بهدفين مقابل هدف ثم سيواجه انبي ومودرن سبورت.

كما قرر الاهلي منح اللاعبين الذين خاضوا عددًا كبيرًا من المباريات على مدار الموسم راحة والاستعانة بعدد من الناشئين في المباريات المقبلة.

ويغيب عن الأهلى فى لقاءات الدوري الاخيرة محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامى ربيعة ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق وحسين الشحات ووسام أبو علي وأحمد نبيل كوكا للراحة وعلى معلول وطاهر محمد طاهر وعمرو السولية وكريم فؤاد للإصابة.

وحافظ الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، على لقب الدوري المصري، للموسم الثاني على التوالي.

وتعد هذه المرة السادسة للأهلي التي يحسم فيها اللقب قبل انتهاء المسابقة ب3 جولات، حيث كانت هناك 5 مرات سابقة في مواسم: 1985-1986، 1997-1998، 1998-1999، 2006-2007، 2009-2010.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة