برشلونة يواجه موناكو فى كأس خوان جامبر الليلة

الإثنين، 12 أغسطس 2024 07:00 ص
برشلونة يواجه موناكو فى كأس خوان جامبر الليلة برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق برشلونة نظيره موناكو الفرنسي، فى التاسعة مساء اليوم الإثنين، فى المباراة الـ 59 من بطولة كأس خوان جامبر على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

وسيكون فريق موناكو ، وصيف بطل الدوري الفرنسي الموسم الماضي 2023-2024، هو المنافس الأخير لبرشلونة فى فترة ما قبل الموسم بعد المباريات الثلاث الودية التي خاضها الفريق فى الولايات المتحدة خلال جولته الصيفية.

فيما يحتضن ملعب مونتجويك المعروف باسم "لويس كومبانيس الأولمبي" بطولة كأس جامبر فى نسختها التاسعة والخمسين للمرة الرابعة بعد مباراة الموسم الماضي ونسختي 1990 و1996، وستكون مباراة هذا الموسم ذات أهمية خاصة لأنها تأتي في العام الذي يحتفل فيه النادي بالذكرى السنوية الـ125 لتأسيس.

ومن المقرر أن يظهر فريق موناكو لأول مرة في مباراة كأس جوان جامبر أمام برشلونة والخامس لفريق من الدوري الفرنسي للرجال، حيث حل نانت ضيفًا على البلوجرانا في عام 1966 بالكأس الودية، وكانت أول نسخة على الإطلاق من بطولة ما قبل الموسم، ثم سوشو في عام 1989، وأولمبيك مارسيليا في عام 1991، وجيروندان بوردو في عام 1993.

ويستهدف هانز فليك مدرب فريق البارسا، من مواجهة موناكو الإستعداد الجيد قبل موقعة فالنسيا الإفتتاحية في بطولة الدوري الإسباني على ميستايا يوم 17 أغسطس الجاري.

وتذاع مباراة برشلونة ضد موناكو في بطولة كأس خوان جامبر بنسختها الـ 59 مساء اليوم، على قناة قناة برشلونة 1.

ويستغل مسؤولي برشلونة مباراة موناكو في كأس خوان جامبر، في تقديم الدولي الإسباني داني أولمو لجماهير الفريق الكتالوني والمنضم حديثًا من نادي لايبزيج الألماني الصيف الجاري.

وتعاقد فريق برشلونة مع داني أولمو المُتوج بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، مع منتخب إسبانيا لتدعيم خط وسط البلوجرانا لمدة 6 مواسم وحتى 30 يونيو 2030، وشرطًا جزائيًا بقيمة 500 مليون يورو.

وكلفت صفقة الدولي الإسباني داني أولمو خزينة فريق برشلونة، 55 مليون يورو بالإضافة إلى 7 ملايين يورو إضافات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة