مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حول العالم

الإثنين، 12 أغسطس 2024 01:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حول العالم محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترغب الأندية فى مختلف أنحاء العالم فى البحث عن تدعيم صفوفها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والتى انطلقت في الأول من شهر يوليو، بشكل رسمي، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

قالت صحيفة " footballinsider " الإنجليزية، إن آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول يتمسك باستمرار النجم المصرى محمد صلاح مع الفريق الموسم المقبل. 

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يستعد لتلقي عروض متأخرة من الأندية السعودية لمحمد صلاح، وقد يكون مستعدًا للنظر فى العروض التي تبلغ حوالى 100 مليون جنيه إسترليني، وسيتعين عليهم اتخاذ قرار كبير بشأن ما إذا كانوا سيحتفظون به أم يبيعونه.

 

ذكرت صحيفة "التيليجراف" البريطانية، أن ثمانية لاعبين يواجهون مستقبلًا غير مؤكد فى الأسابيع القليلة الأخيرة من فترة الانتقالات داخل نادى تشيلسى الإنجليزي، فى مقدمتهم روميلو لوكاكو حيث لا يزال نابولي حريصًا على التعاقد مع المهاجم، كما سيغادر ديفيد داترو فوفانا قبل الشهر المقبل، بينما أُبلغ تشيزاري كاسادي أنه يمكنه مغادرة ستامفورد بريدج.

 

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تواجد فيتور روكي  في مباراة برشلونة ضد موناكو فى كأس خوان جامبر أمر مستبعد للغاية، لسببين، هما معاناته من مشكلة طبية، وكذلك لأن رحيله عن النادي أصبح قريبًا.

وتابعت الصحيفة، أن روكي اقترب من الرحيل عن برشلونة على سبيل الإعارة إلى الدوري الإيطالي، بعد الاجتماع الذي عقده وكيل أعماله مع البرتغالي ديكو المدير الرياضي للنادي.

 

وافق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، على رحيل ثنائي الشباب نيكو باز وماريو مارتن عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما نشرته إذاعة "ريليفو" الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال وافق على رحيل نيكو باز وماريو مارتن بعد مشاركتهما فى فترة الإعداد مع الملكي بأمريكا، بسبب صعوبة الاعتماد عليهما فى ظل وجود لاعبين آخرين فى مراكزهما، ما يجعل الأقرب رحيلهما في الصيف الجاري.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة