موعد مباراة الأهلي أمام إنبى فى الدوري المصري والقناة الناقلة

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 04:00 ص
موعد مباراة الأهلي أمام إنبى فى الدوري المصري والقناة الناقلة فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم، الثلاثاء، قبل دخول معسكر مغلق استعدادا لمباراته أمام إنبي غدا، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري، في المباراة التي تعد تحصيل حاصل بالنسبة للفريق الأحمر بعد حسم لقب الدوري المصري رقم 44 في تاريخه.

ويعكف سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للأهلي، على تحضير اللاعبين الشباب وتجهيزهم فنيا وبدنيا للمشاركة فى المباريات المتبقية من عمر الدوري، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة زد الماضية، لتفادي تكرارها في مباراة إنبي غدا وأمام مودرن سبورت في الجولة الأخيرة من عمر الدوري.

وحافظ الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، على لقب الدوري المصري، للموسم الثاني على التوالي.

وتعد هذه المرة السادسة للأهلي التي يحسم فيها اللقب قبل انتهاء المسابقة ب3 جولات، حيث كانت هناك 5 مرات سابقة في مواسم: 1985-1986، 1997-1998، 1998-1999، 2006-2007، 2009-2010.

موعد مباراة الأهلى أمام انبى فى الدوري
 

يواجه الأهلى نظيره إنبى في التاسعة مساء غد، الأربعاء، باستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الأهلى وإنبى في الدوري
 

يحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري برصيد 84 نقطة بعدما لعب 32 مباراة، حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 73 هدفا وتلقت شباكه 25.

فيما يحتل انبى المركز التاسع برصيد 43 نقطة بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 10 مواجهات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكه 36.

نتيجة آخر ظهور للأهلى وانبى الدوري
 

فاز الاهلى على زد اف سى بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما خسر انبى برباعية مقابل هدفين من الزمالك في آخر ظهور بالمسابقة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وانبى فى الدوري
 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وإنبى في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة