موعد نهائى كأس السوبر السعودى بعد تأهل الهلال على حساب الأهلى

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 09:57 م
موعد نهائى كأس السوبر السعودى بعد تأهل الهلال على حساب الأهلى ميتروفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل نادى الهلال إلى نهائي كأس السوبر السعودى بفوزه على الأهلى 4-1 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

الهلال ضد الأهلى

تقدم روبرتو فيرمينو بهدف للأهلي بتسديدة أرضية من مدى قريب في الدقيقة 66، وأدرك ألكسندر ميتروفيتش التعادل للهلال بضربة رأس قوية في الدقيقة 90.

موعد نهائي كأس السوبر السعودى

وسيلعب الهلال يوم السبت المقبل في نهائي السوبر في السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ضد الفائز من مباراة النصر والتعاون التي ستقام غدا في نصف النهائي الآخر للبطولة.

وهذه أول مباراة في الموسم الجديد 2024-2025، حيث يقام السوبر الجديد بمشاركة أربعة فرق، ويلتقي الفائزان في الدور قبل النهائي معا في مباراة حاسمة على اللقب.

وظهر الأهلي بشكل مختلف عن الموسم الماضي، الذي شهد خسارته ذهابا وإيابا أمام الهلال، لكنه استقبل هدفا في اللحظات الأخيرة، وقبل أن يخسر بركلات الترجيح.

هدددددف!⚽

 

 

وجاء تشكيل الهلال ضد الأهلى كالتالى..

تشكيل الهلال
تشكيل الهلال

 

فيما ضم تشكيل الأهلي كل من:

تشكيل الأهلي
تشكيل الأهلي

 

مباراة الهلال والأهلي

ودخل الهلال المباراة بصفته بطلًا للدوري السعودي المحترفين، والكأس في الموسم الماضي، بينما يلعب الأهلي السوبر وهو صاحب المركز الثالث في الدوري.

ونجح الهلال  فى الوصول إلى المباراة النهائية بحثا عن التتويج للمرة الثانية تواليا لأول مرة، بعد تغلبه على الاتحاد 4-1 في الموسم الماضي.

 
ويشارك في الدور قبل النهائي بطل ووصيف كأس الملك وبطل ووصيف دوري المحترفين، وفي حال تكرار فريق يتم إشراك الفريق التالي في ترتيب الدوري.

وخلال الموسم المنقضي، توج الهلال بلقب الدوري وأنهى النصر الموسم بالمركز الثاني، كما يتنافس الفريقان على لقب كأس الملك عبر المباراة النهائية المقررة يوم الجمعة المقبل.

وبالتالي، حظي فريقا الأهلي والتعاون بفرصة المشاركة في كأس السوبر بعد أن أنهيا الموسم في المركزين الثالث والرابع بالدوري، على الترتيب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة