هند سعيد صالح: عادل إمام عمره ما بطل يسأل عن والدى وكانا أكثر من أصدقاء

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 10:00 م
هند سعيد صالح: عادل إمام عمره ما بطل يسأل عن والدى وكانا أكثر من أصدقاء هند سعيد صالح
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل خلال ندوتها فى اليوم السابع بمناسبة ذكرى رحيل والدها، التي تتزامن مع بداية شهر أغسطس، أمورا عديدة بشأن علاقتهما سوياً وجوانب من حياته الشخصية للمرة الأولى، وردت على من يهاجموا الزعيم عادل إمام من خلال ادعاءات حسب وصفها تحاول النيل من علاقتهما والتأكيد على أن الأخير لم يكن يطمئن على الراحل سعيد صالح خلال فترة مرضه.

وقالت هند سعيد صالح عن الأمر: "والدى هو وعمو عادل ما كانوش أصحاب أو إخوات بس علاقتهم كانت أكبر بكتير، وبستغرب جداً أما ادخل ادعى لوالدى على فيس بوك والاقى مثلاً تعليق من شخص بيقول عادل إمام ما سألش عليه رغم إنى ياما قلت واتكلمت ونفيت الموضوع ده".

وأضافت هند سعيد صالح: "عادل إمام عمره ما بطل يسأل عن صديق عمره سعيد صالح، دول اتنين فضلوا أصدقاء في عمر بعض أكتر من 50 سنة، شوفوا حواراتهم وكلامهم عن بعض علشان تعرفوا مدى قربهم".

وحرص اليوم السابع على الاحتفال بذكرى رحيل الفنان الكبير الراحل سعيد صالح وإهداء درع تكريم لابنته هند سعيد صالح بالتزامن مع ذكراه التي تزامنت مع بداية الشهر الجارى.

وتحدثت هند سعيد صالح عن ذكرياتها مع والدها الراحل وأقرب الفنانين له وعلاقته بالفنان عادل إمام التي امتدت لسنوات من الدراسة ومسرح الجامعة حتى عالم الاحتراف في التمثيل.

جدير بالذكر أن ذكرى رحيل الفنان الكبير عن عالمنا تتزامن مع الأول من أغسطس 2014، إذ رحل إثر دخوله فى غيبوبة عن عمر ناهز الـ75 عامًا، والفرق بين يوم ميلاده ووفاته يوم واحد حيث إنه من مواليد 31 يوليو.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة