بعد تصدرها الأعلى مبيعا بنيويورك تايمز.. عن ماذا تدور "ينتهى الأمر بنا؟

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 12:00 ص
بعد تصدرها الأعلى مبيعا بنيويورك تايمز.. عن ماذا تدور "ينتهى الأمر بنا؟ رواية ينتهي الأمر بنا
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت رواية ينتهى الأمر بنا بقلم كولين هوفر قائمة الأعلى مبيعا فى نيويورك تايمز حيث حصدت المركز الأول، وخلال السطور التالية سوف نستعرض عن ماذا تدور الرواية؟

تدور الرواية حول ليلى بلوم خريجة الجامعة التي تذهب إلى بوسطن على أمل افتتاح متجر خاص بها لبيع الزهور.

وقد ألقت ليلى مؤخرًا كلمة تأبين في جنازة والدها في مسقط رأسها بليثورا، وعرف عن والدها أنه دائما يسيئ معاملة والدتها، التي أبقت الأمر سرًا عن ابنتهما، حتى علمت في النهاية.

تقرأ ليلى مذكرات طفولتها القديمة وتتذكر حبها الأول، أطلس كوريجان، الذي ترك الجيش للانضمام إليه لكنه وعدها بالعودة إليه وبينما تصارع مشاعرها تجاه أطلس، تلتقي بجراح الأعصاب رايل كينكايد، ينجذبان إلى بعضهما البعض، لكنهما لا يسعيان إلى إقامة علاقة لأن ليلي تبحث عن الالتزام بينما رايل غير مهتم بتكوين عائلته، ومع ذلك، بمجرد أن تبدأ ليلي عملها بنجاح، يستمران في الالتقاء، ويبدآن في النهاية علاقة.

في إحدى الليالي، تضحك ليلى عندما يسقط رايل طبقًا من الطعام عن طريق الخطأ، فيدفعها بغضب وبجنون، تتذكر ليلى معاملة والدها لوالدتها؛ تشعر بالرعب، وتحذره من أنها ستتركه إذا آذاها مرة أخرى، ومن هنا تتوالى الأحداث.

وفى خلال عام 2019، بيعت الرواية أكثر من مليون نسخة في جميع أنحاء العالم وتمت ترجمتها إلى أكثر من عشرين لغة.

في عام 2021، شهدت الرواية انتعاشًا في الشعبية وتصدرت قوائم المبيعات لعامي 2022 و2023، وتم تحويل الرواية إلى فيلم في أغسطس 2024، من أخراج جاستن بالدوني.

رواية ينتهي الأمر بنا
رواية ينتهي الأمر بنا









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة