إجبار حكام الدوري الإنجليزي على الكشف عن الأندية التى يشجعونها

الخميس، 15 أغسطس 2024 09:18 م
إجبار حكام الدوري الإنجليزي على الكشف عن الأندية التى يشجعونها مايكل اوليفر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن إجبار حكام الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025،  عن الكشف عن ميولهم وتشجعيهم لفرق البريميرليج.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أنه سيتم إجبار الحكام الممتازون على تحديد الفريق الذي يشجعونه، حيث قدم الدوري الإنجليزي الممتاز إجراءً غير عادي قد يسبب الكثير من الجدل للموسم المقبل.

وأضافت الموندو،  أن هاوارد ويب، مدير لجنة الحكام الإنجليزية، أعلن هذا الإجراء لتجنب مواقف مثل تلك التي حدثت العام الماضي في مباراة فورست وإيفرتون.

وقال مدير لجنة الحكام الإنجليزية، سنقوم بتحليل الأمر وإجراء التعديلات إذا اعتقدنا أنه قد يكون هناك تضارب في المصالح إذا أعلنت أنك مشجع لفريق معين، إذا كنت قد لعبت لنادٍ أيضًا، نحن نحاول جذب المزيد من اللاعبين ليصبحوا حكامًا.

وأوضح ويب: "هذا شيء يجب أن نعمل عليه، وإذا كانت لديك اتصالات شخصية مع الأشخاص الذين يعملون في الأندية، فسوف نقوم أيضًا بتقييم كل هذا ووضعه في الاعتبار عند تعيين الحكام".

وسيتعين على حكام الدوري الإنجليزي الكشف عن الفريق الذي يشجعونه لتجنب التناقضات مثل تلك التي حدثت الموسم الماضي، عندما اتهم نوتنجهام فورست حكم VAR بأنه مشجع لوتون تاون.


انطلاق الدوري الإنجليزي 2024-2025

وتنطلق منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2024-2025،  مساء غدا الجمعة ، عندما يستقبل مانشستر يونايتد نظيره فولهام، وستلعب باقي مباريات الجولة الأولي من البريميرليج أيام السبت والأحد والاثنين.

يستضيف ملعب أولد ترافورد معقل اليونايتد، مباراة افتتاح الدوري الإنجليزي 2024-2025، بلقاء مانشستر يونايتد وفولهام، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وخسر مانشستر يونايتد لقب بطولة درع المجتمع الإنجليزي، بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي في أول مبارياته للموسم الجديد.

وستكون هذه المرة السابعة في آخر ثماني مواسم التي تقام فيها المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي يوم الجمعة، باستثناء موسم 2020-21، وشهدت المباريات الافتتاحية السبعة الأخيرة في المسابقة تسجيل 25 هدفًا إجماليًا بمعدل 3.6 في المباراة، مع فوز أحد الفريقين في آخر خمس مباريات متتالية بفارق هدفين على الأقل.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة