تين هاج قبل مان يونايتد ضد فولهام: نعانى بدنيا قبل بداية الدورى الإنجليزى

الخميس، 15 أغسطس 2024 09:49 م
تين هاج قبل مان يونايتد ضد فولهام: نعانى بدنيا قبل بداية الدورى الإنجليزى تين هاج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدرب الهولندي  إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن فريقه يبحث عن الفوز في أول مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام وتحقيق الانطلاقة الرائعة، للموسم الجديد 2024-2025.

مان يونايتد ضد فولهام

وقال إيريك تين هاج في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، الموسم الحالي نريد فقط الفوز بالبطولات مع فريق مانشستر يونايتد ولدي دائما تطلعات للفريق رغم الانتكاسات التي تمر علينا، وفي الحقيقة ليس لدينا الجاهزية البدنية حتى الان، وكانت هناك مباريات اليورو والكوبا وفترة راحة قصيرة بكل تأكيد.

وأضاف مدرب مان يونايتد، بكل أمانة الفريق غير جاهز بعد للمنافسات ولدينا عمل كبير في الفترة المقبلة، ولكن لا يمكن الاختباء ولابد أن نتعامل مع كل شيء في الفترة الحالية للوصول لأفضل النتائج.

وزاد تين هاج، تعاقدنا مع نصير مزراوي وماتياس دي ليخت في الساعات الماضية والثانئي موحود في القائمة وجاهز للمشاركة في جولة الافتتاح أمام فولهام.

وواصل تين هاج، لوك شاو تعرض لإصابة قوية ولكن أرى بأنه سيعود قريبا وننتظر عودته للفريق، وهو لاعب مهم داخل الفريق ولكن لا يمكن أن نتسرع في عودته ولا نريد الاستعجال.

وتابع تين هاج، لدينا أزمات في الجبهة اليسرى ونعمل على حل كل الأزمات داخل الفريق حاليا، وليساندرو مارتينيز يستطيع اللعب في الجانب الأيسر بجانب ديوجو دالوت.

وأكمل مدرب مانشستر يونايتد، كل الأندية تعاني في الفترة الحالية وليس مانشستر يونايتد فقط، ولابد أن نتعامل مع الواقع بكل صراحة وموضوعية، ولدينا مجموعة جيدة من اللاعبين داخل مانشستر يونايتد، ونريد أن نصنع فريقا قويا في الموسم الجديد وسنفعل ذلك.

واستكمل تين هاج: المزراوي لاعب إضافي يمكنه شغل مركز الظهير الأيسر في غياب لوك شو وتيريل مالاسيا في الفريق، من الصعب جدًا وضعه تحت الضغط، خاصة في كرة القدم الإنجليزية، وهذا يمكن أن يكون مفيدًا للغاية.

وتنطلق منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2024-2025،  مساء غدا الجمعة ، عندما يستقبل مانشستر يونايتد نظيره فولهام، وستلعب باقي مباريات الجولة الأولي من البريميرليج أيام السبت والأحد والاثنين.

يستضيف ملعب أولد ترافورد معقل اليونايتد، مباراة افتتاح الدوري الإنجليزي 2024-2025، بلقاء مانشستر يونايتد وفولهام، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة