غياب بروزوفيتش يُفقد النصر نصف حظوظه للتتويج بالسوبر السعودي

الجمعة، 16 أغسطس 2024 01:00 ص
غياب بروزوفيتش يُفقد النصر نصف حظوظه للتتويج بالسوبر السعودي بروزوفيتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية الخميس عن تأثير غياب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب النصر عن فريقه في مواجهة غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي السبت المقبل.

وقالت صحفية الرياضية السعودية إن غياب بروزوفيتش يفقد النصر نصف حظوظه في التتويج بلقب كأس السوبر السعودي 2025.

وأكدت الرياضية أن النصر عجز عن الفوز بنصف عدد المباريات التي خاضها من دون لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بعدما انضمَّ صيف العام الماضي قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي.

وغاب الكرواتي عن النصر في 9 مباريات في أربع بطولات مختلفة خلال الموسم الماضي، كما تأكّد غيابه عن موقعة الهلال في نهائي السوبر السعودي بعد تلقّيه بطاقة حمراء أمام التعاون، في دور الأربعة.

وافتقد النصر جهود الكرواتي 4 مرات في الدوري، وثلاث لحساب أبطال آسيا، وواحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس الملك سلمان للأندية الأبطال. وفاز العاصمي بخمس مباريات فقط من التسع، وتعادل مرتين، وخسر مثلهما.

وحقق انتصاراته الخمسة على ضمك والفيحاء وأبها في الدوري السعودي، وأُحُد ضمن بطولة الكأس، والدحيل القطري لحساب مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا.

فيما خسر أمام الاتفاق ضمن بطولة الدوري، والعين الإماراتي ذهابًا في ربع نهائي الأبطال. وجاء تعادلاه أمام الشباب عربيًا، واستقلال دوشنبة الطاجيكي آسيويًا.

وبدأ البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر، المفاضلة بين الثلاثي علي الحسن، وسامي النجعي، ومختار علي، للاستعانة بأحدهم تعويضًا لغياب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط، عن نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، السبت المقبل، أمام الهلال.

وسيحسم البرتغالي، القرار، خلال التدريب الأخير قبل المباراة المرتقبة. وسيلعب بديل بروزوفيتش بجوار عبد الله الخيبري، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، ثنائي الوسط. وسيختتم النصر استعدادته اليوم الجمعة بحصة تدريبية على ملعب ضمك، ستكشف عن ملامح التشكيل الأساسي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة