روما الإيطالى يغرى سعود عبد الحميد بـ2.5 مليون يورو

الخميس، 15 أغسطس 2024 11:06 م
روما الإيطالى يغرى سعود عبد الحميد بـ2.5 مليون يورو سعود عبد الحميد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن نادي روما الإيطالي قدم عرضا جديدا لضم سعود عبد الحميد، ظهير أيمن فريق الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

وأكدت قناة سكاي سبورت الإيطالية أن نادي روما الإيطالي أرسل إلى الهلال، عرضًا للتعاقد مع سعود عبد الحميد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، مقابل 2.5 مليون يورو.

وكشفت سكاي سبورتس عن وجود وكيل أعمال اللاعب في روما، العاصمة الإيطالية، حاليًّا، لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بانتقاله إلى الفريق، متوقعة سفر الظهير إلى البلد العاصمة الإيطالية، مطلع الأسبوع المقبل، للتوقيع الرسمي.

ويتبقى موسم واحد في العقد الذي وقّعه سعود مع الهلال، يناير 2022، قادمًا من الاتحاد، وسيدخل بعد 6 أشهر الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع لأي نادٍ دون العودة إلى الزعيم.

وتوج سعود عبد الحميد 25 عامًا، مع الهلال، بلقبين لكل من دوري المحترفين وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي مرة واحدة، فضلًا عن فضية مونديال الأندية.

ويشارك عبد الحميد حاليًّا في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي التي وصل فريقه إلى مباراتها النهائية، بعد تخطي الأهلي ضمن منافسات دور الأربعة. وبدأ سعود مباراة الأهلي على مقاعد الاحتياط، ودخل بديلًا خلال الشوط الثاني.

واحتل روما المركز السادس في النسخة الماضية من الدوري الإيطالي، وسيشارك في كأس الاتحاد الأوروبي خلال الموسم الجديد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة