5 أبراج بتقلق وتتوتر من أقل حاجة.. خد بالك لو شريك حياتك منهم

الجمعة، 16 أغسطس 2024 10:00 م
5 أبراج بتقلق وتتوتر من أقل حاجة.. خد بالك لو شريك حياتك منهم الشعور بالتوتر
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف شخصياتنا باختلاف أبراجنا الفلكية أحياناً، وهذا الاختلاف يشمل أيضاً كيفية تعاملنا مع الضغوط والتوتر فهناك العديد من الشخصيات التي يمكنها العمل والتعامل في أي ضغط أيًا كان، على عكس الكثير من الأبراج الفلكية التي تميل إلى الشعور بالتوتر والقلق بشكل أكبر من غيرها، وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج.

أبراج فلكية سريعة القلق والتوتر:

برج  العذراء:

يسعى مولود برج العذراء دائماً إلى الكمال والمثالية، وهذا يجعله يشعر بالقلق والتوتر عند إرتكاب أي خطأ أو عندما لا تسير الأمور كما خطط لها، أحيانا يتسبب في شعور الآخرين أيضاً بالقلق والتوتر .

برج الحوت:

يتميز مولود برج الحوت بحساسيته العالية وعاطفته الجياشة، مما يجعله عرضة للتأثر بمشاعر الآخرين والأحداث المحيطة به، وقد يدفعه ذلك إلى الشعور بالقلق والتوتر والخوف من المستقبل .

برج السرطان:

يعتبر مولود برج السرطان من أكثر الأبراج عاطفية، ويميل إلى القلق بشأن أحبائه ومستقبلهم، مما يجعله يشعر بالتوتر بشكل مستمر، كما إنه كثير التفكير بشكل مزعج فيما يتعلق في الأمور الخاصة بحياته.

برج الجوزاء:

يتميز مولود برج الجوزاء بذكائه وفضوله، ولكن هذا قد يؤدي إلى إفراطه فى التفكير وتحليل للأمور، مما يزيد من شعوره بالقلق والتوتر، لأنه دائما  يبحث عن المثالية وتحقيق الكمال.

برج الميزان:

يعرف عن مولود برج الميزان أنه شخص يجيد التعامل و محب للعمل وكثير الصداقات لكنه سريع التوتر والقلق من  أبسط المواقف، يرعبه الضغط، وذلك لخشيته من الوقوع في أي أخطاء لأنه دائم البحث عن التميز.

أبراج سريعة التوتر
فتاة تشعر بالتوتر

 

أبراج سريعة القلق
فتاة تشعر بالقلق

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة