ليلى كولينز فى العرض الخاص لـ Emily In Paris.. والنقاد: الجزء الأخير ممل

الجمعة، 16 أغسطس 2024 10:17 ص
ليلى كولينز فى العرض الخاص لـ Emily In Paris.. والنقاد: الجزء الأخير ممل ليلي كولينز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضرت ليلى كولينز العرض الأول للموسم الجديد من Emily In Paris فى لوس أنجلوس، حيث انتقد النقاد الجزء الأخير من العمل ووصفوه بالممل، وبدت الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا، التى تلعب دور إميلى كوبر فى مسلسل Netflix الناجح، مثيرة فى فستان أسود لامع بدون حمالات.

The leading lady, 35 — who plays the hit Netflix's show's titular role of Emily Cooper — looked sensational in a glitzy strapless black frock

انضم إلى ليلى كولينز على السجادة الحمراء، النجمة آشلى بارك، وعارضة الأزياء الشهيرة تايلور هيل، وكان فستان ليلى يحتوى على توب مطرز بالخرز اللامع، وتنورة شفافة  بطبعات الماس، وتم تزيين كل ماسة بالترتر الأسود المبهر الذى سلط الضوء، بينما كانت ليلى تقف أمام كاميرات التصوير على السجادة الوردية لهذا الحدث، وصففت شعرها بالقصة الجديد بشكل أملس ومستقيم.

Lily looked confident as she celebrated the latest Emily In Paris chapter — but early reviews have savaged season four as 'boring'

أما بالنسبة للمكياج فقد تألقت ابنة أسطورة الموسيقى فيل كولينز، برموش واضحه ومكياج متوسط، مع الكثير من التألق فى مظهرها، حافظت ليلى على الحد الأدنى من الإكسسوارات، كما كانت ترتدى زوجًا من الأقراط الفضية المتدلية وخاتم الخطوبة الماسى بقطع الورد الذى تلقته من زوجها تشارلى ماكدويل، 41 عامًا، فى عام 2021.

She held hands with co-star Ashley Park during her red carpet stint

يُعرض الموسم الرابع الذي طال انتظاره من Emily In Paris، وتدور أحداث Emily In Paris حول إميلي كوبر (كولينز)، وهي شابة في العشرينيات من عمرها من شيكاغو، تتمتع بخبرة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي حصلت على وظيفة أحلامها في شركة تسويق الأزياء الفاخرة Savoir في باريس، فرنسا.

من المتوقع أن يرفع الموسم الرابع الغطاء عن مثلث حب إميلي مع ألفي (لوسيان لافيسكونت) وجابرييل (لوكاس برافو)، أما بالنسبة لعملها، فإن تدوين إميلي عن حياتها العاطفية سيجعلها تصطدم مرة أخرى مع رئيستها سيلفي جراتو (الفلبين ليروي بوليو).

فيما بدت ليلى واثقة من نفسها عندما احتفلت بالفصل الأخير من مسلسل Emily In Paris، لكن المراجعات المبكرة وصفت الموسم الرابع بأنه "ممل".

They were also joined by Philippine Leroy-Beaulieu, who plays Emily's boss Sylvie Grateau at the Paris-based fashion marketing firm Savoir










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة