كيت ميدلتون ترتب أولوياتها بعد الإصابة بالسرطان ولا تهتم بأخبار ميجان ماركل

الأحد، 18 أغسطس 2024 11:00 ص
كيت ميدلتون ترتب أولوياتها بعد الإصابة بالسرطان ولا تهتم بأخبار ميجان ماركل كيت ميدلتون أميرة ويلز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خبراء ملكيون إن كيت ميدلتون أميرة ويلز، أعادت ترتيب أولوياتها بعد إصابتها بمرض السرطان، ويشير الخبراء إلى أنها لم تعد تهتم بسماع أي شيء يتعلق بـ ميجان ماركل دوقة ساسكس، وأضافت جيني بوند الخبيرة الملكية ومراسلة "بي بي سي" السابقة: "لقد تطرقت أميرة ويلز إلى كل شيء خلال إحدى مقابلاتها الأخيرة مع مجلة OK".

وأضافت الخبيرة الملكية: "أنا متأكدة من أن السرطان جعل كاثرين تلقي نظرة على حياتها وأولوياتها، وأعتقد أن هذه الأولويات تتعلق بأسرتها وزوجها وأطفالها، لذلك فيما يتعلق بـ وليام وكاترين، فإن هاري وميجان لا علاقة لهما ولأسرتهما ومستقبل حياتهما"، وذلك وفقًا لما نشره موقع geo.tv.

وتابعت مراسلة "بي بي سي" السابقة: "بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الكثير، فقد جاء هذا الاكتشاف بعد تداول العديد من التقارير التي زعمت أن دوق ودوقة ساسكس، لا يعرفان شيئًا عن كيت والملك المستقبلى".

وقالت: "تفاقمت الأمور أيضًا بعد أن تم تسليط الضوء على تجاهل الملك تشارلز، لدعوة الأمير هاري وميجان ماركل، لقضاء الصيف مع العائلة فى بالمورال، مما دفع العديد من الخبراء إلى الاشتباه في أن هذه هي لحظة "إغلاق الباب الأخير" بالنسبة لعائلة الدوق، التي لا يزال يخوض معركة أمنية من أجلها".

كيت ميدلتون وميجان ماركل
كيت ميدلتون وميجان ماركل

وعلي جانب آخر، تفكر ميجان ماركل، فى الانتقام من العائلة المالكة بعد أن أهانها الملك تشارلز، هي والأمير هاري، حيث دعا الملك، العائلة المالكة بأكملها، وأقارب الملكة كاميلا، إلى تجمع صيفي في قلعة بالمورال، لكنه استبعد ميجان وهاري بشكل خاص، وعن رد الفعل على هذا التجاهل، قال أحد المصادر لمجلة Closer، أن الثنائي لم "يشعر بالصدمة" عندما لم يتلقوا الدعوة.

وقال المصدر أيضًا إن هذا الموقف قد يدفعهم  للرد على العائلة المالكة، حيث حث الكثيرون ميجان على كتابة مذكرات تحكي كل شيء، ومشاركة جانبها من القصة، لوضع الأمور في نصابها الصحيح، وقال الخبير الملكى: "الحديث الذى يدور بين ميجان وهارى واصدقائهم حاليا يدور حول حثهم على قول الحقيقة وكشف ما تعرضوا له من العائلة المالكة والتخلص من الدبلوماسية فى التعامل معهم".

وتابع: "هناك الكثير من الطلب على ميجان للتحدث علناً، سواء كان ذلك في شكل مقابلة أخرى مثل التى تمت مع الاعلامية الشهيرة أوبرا وينفرى أو من خلال كتابة مذكراتها الخاصة".

ومضى المصدر ليضيف أن ميجان وهاري "مضطران الآن إلى اكتشاف استراتيجية للرد، وأحد الخيارات المطروحة على الطاولة هو بذل قصارى جهدهما من خلال إخبار ميجان بكل شيء حيث توضح تفاصيلها بالكامل".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة