سمرا وبعيون كحيلة.. ألوان روج مناسبة لصاحبات البشرة السمراء

الإثنين، 19 أغسطس 2024 04:00 م
سمرا وبعيون كحيلة.. ألوان روج مناسبة لصاحبات البشرة السمراء طلاء شفاه
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتار صاحبات البشرة السمراء دائمًا في اختيار لون أحمر الشفاه المناسب لها ليبرز جمال بشرتها وأنوثتها قد يكون من الصعب العثور على لون أحمر الشفاه المثالي الذي يكمل لون بشرتك ويعزز جمالك الطبيعي وفى السطور التالية نقدم أبرز ألوان أحمر الشفاه المناسب للون البشرة السمراء وفقًا لما ذكره موقع Instyle.

اللون البرقوقى

اختاري الألوان مثل البرقوقي والبرونزي، التي تتناسب جيدًا مع درجات البشرة الداكنة حيث تضيف هذه الألوان عمقًا وثراءً للشفاه، مما يخلق مظهرًا مذهلًا ومتطورًا.

اللون الأحمر

الأحمر هو لون كلاسيكي يبدو مذهلاً على درجات البشرة الداكنة، اختاري ظلالاً مثل الأحمر القرمزي أو الأحمر الداكن، والتي تكمل درجات البشرة الدافئة وتضفي لمسة جريئة يمكن لأحمر الشفاه السائل غير اللامع باللون الأحمر أن يرفع من مظهر مكياجك على الفور ويضيف لمسة من التألق.

درجات اللون البني والنود

تعتبر درجات اللون البني والنود خيارات متعددة تناسب المناسبات الرسمية وغير الرسمية. ابحثي عن درجات ذات تدرجات دافئة، مثل لون الزنجبيل أو البرونزي، لتعزيز لون شفتيك الطبيعي، توفر هذه الدرجات مظهرًا رقيقًا وطبيعيًا مع إضافة لمسة من الأناقة.

اللون الخوخى 

تعد درجات اللون المرجاني والخوخي خيارات نابضة بالحياة ومنعشة لدرجات البشرة الداكنة. تضفي هذه الألوان لمسة من الإشراق على الشفاه وتكمل درجات اللون الدافئة. وهي مثالية لإضافة لمسة مرحة وشبابية إلى مظهر مكياجك.

لون الكرز الأحمر

الأحمر هو لون كلاسيكي يبدو مذهلاً على درجات البشرة الداكنة واللون الأحمر الكرزي على وجه الخصوص هو خيار رائع لمن تريد إطلالة جريئة ومميزة هذا اللون مثالي للخروج ليلاً أو مناسبة خاصة، لأنه يضيف لمسة من اللون ويلفت الانتباه إلى الشفاه.

لون الكاكاو

تعتبر درجات اللون البني خيارًا رائعًا لمن يرغبن في الحصول على مظهر أكثر طبيعية. تكمل درجات اللون البني الداكن مثل لون الشفاه بلون الكاكاو درجات البشرة الداكنة بشكل جميل ويمكن وضعه في المناسبات غير الرسمية والرسمية. يضيف هذا اللون الدفء والعمق إلى الشفاه، مما يعزز مظهر المكياج العام.

 

البشرة السمراء
البشرة السمراء
روج للبشرة السمراء
روج للبشرة السمراء









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة