التليفزيون هذا المساء: أكرم القصاص: الشركة المتحدة نقلت العلمين لمدينة مجتمع كامل وجاذب للاستثمار

الجمعة، 02 أغسطس 2024 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء: أكرم القصاص: الشركة المتحدة نقلت العلمين لمدينة مجتمع كامل وجاذب للاستثمار الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة اليوم السابع
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الخميس، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

أكرم القصاص: الشركة المتحدة نقلت العلمين لمدينة مجتمع كامل وجاذب للاستثمار

أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع، أن وجود الحكومة في مدينة العلمين مؤشر جيد لما يتحقق في العلمين الجديدة بشكل يومي، قائلا: "إحنا أمام مدينة وليس منتجع أو مصيف وده كان مطروح طوال السنوات اللى فاتت من أن التنمية تكون شاملة".
وأضاف أكرم القصاص خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، مع الاعلامية دينا عصمت، على قناة دي ام سي، أن مدينة العلمين شاملة وهذا ما ظهر خلال زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي وحديثه عن أن العلمين لكل المصريين، كما أكد أن الشركة المتحدة نقلت العلمين من المرحلة الأولى للثانية من أنها مجتمع كامل متكامل من خدمات تعليم وصحة وجذب استثمارات.
وأوضح أكرم القصاص، أن مهرجان العلمين ليس مجرد مهرجان فني ولكن ترويجي من وجود خدمات وفعاليات ومشاركة شباب وشواطئ مفتوحة للجمهور، مشيرا إلى أن ظهور الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد وجولتهم وسط الجمهور والتعامل مع الناس يعبر عن حالة الاستقرار.
واستكمل، "مشهد الزعيمين في العلمين ينقل ما نتكلم عنه من حالة الاستقرار الامني في مصر والمجتمع المصري يرد على كثير من التساؤلات والشائعات التي تطلقها منصات التواصل الاجتماعي، والزيارة كشفت حجم التقارب والاستقرار والعلاقات المصرية الإماراتية".

خالد الجندى: منع صلة الرحم المؤذية يحرم صاحبها من وصل الله وبركة الرزق والعمر

أكد الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن قاطع الرحم يقترب من النار والذى يقطع الرحم المؤذية يحرم نفسه من عدة عروض أهمها عدم وصل الله عز وجل له والعرض الثانى يؤدى لقصف العمر والعرض الثالث يضيق على صاحبه الرزق.
وأضاف خالد الجندى، خلال تقديم برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة دى ام سى، أن الذى يمنع نفسه عن زيارة أقاربه وكأنه يخرب بيته بيده قائلا: "أنت مش ملزم تروح لذو الرحم المؤذية ولكن هو ممكن يكون مصدر خير لك والله يزود رزقك وانت لا تدرى وأحيانا ربنا يقرر العبادة رغم أنها مؤذية".
وتابع: "صلة الرحم وهى صلة للأقارب لانهم ينتمون إلى نفس الرحم وكل آيات القرآن والأحاديث النبوية تتكلم عن صلة الرحم وأنه لابد أن يوصل الرحم والرحم موصول بالله مباشرة لدرجة أنه حصل اشتقاق قيل الرحم من الرحمن وهذا الاشتقاق يفيد أن الرحم متصل بالله اتصال مباشر".

النقل: أتوبيسات القاهرة العلمين تتحرك فى مواعيدها وغير محددة بعدد معين

أكد اللواء صبري أيوب رئيس شركة أكتا للنقل الجماعي التابعة لوزارة النقل، أنه تم تنظيم رحلتين من القاهرة للعلمين ورحلتين من الإسكندرية للعلمين، مشيرا إلى أن رحلات القاهرة للعلمين واحدة تقوم من الساعة 7 صباحا من المحطة التبادلية لعدلي منصور وتتحرك من العلمين 4 مساءا والرحلة الثانية تخرج من القاهرة 4 مساءا وتعود من العلمين 2 صباحا.
وأضاف صبرى أيوب، خلال لقاء ببرنامج "الحياة في العلمين"، مع الإعلامية منى المراغى، على قناة الحياة، أن الزائر يستطيع حجز رحلة أتوبيس 7 صباحا من القاهرة ثم يحجز عودة في رحلة 2 صباحا من العلمين ويستطيع أن يقضى اليوم كاملا ويحضر الفعاليات الصباحية الشاطئية وأيضا حضور الفعاليات المسائية من حفلات وفقرات فنية ورياضية وثقافية.
وأوضح اللواء صبري أيوب، أن الهدف من انطلاق رحلات الأتوبيسات من القاهرة والإسكندرية هو تحقيق ربط كامل، بالإضافة إلى سبب تسويقى، مشيرا إلى أن تحرك الرحلات غير محدد بعدد معين من الركاب وستتحرك في موعدها حتى في حال وجود مسافر واحد.

أحمد فايق: المتحدة للخدمات الإعلامية تقوم بدور عظيم في تبني المواهب

سلط برنامج مصر تستطيع الذى يقدمه الاعلامى أحمد فايق على قناة دى إم سى عن كابيتانو مصر وأهم النجوم الذين تخرجوا منها .

وأكد أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقوم بدور عظيم في تبنى المواهب في شتى المجالات المختلفة وتبنى المواهب فرصة حقيقية لكل موهوب.

وخص خلال الحلقة التعاون بين المتحدة ووزارة الشباب والرياضة في مشروع كابيتانو مصر الذى قدم مجموعة من المواهب ومجموعة كبيرة جدا لم يحالفهم الحظ في الانضمام إلى أندية ، وكان من ضمن المواهب التي افرزها مشروع كابيتانو مصر لاعب موهوب جدا وهو كابتن عيد العزازى .

كما عرض خلال الحلقة آراء بعض نجوم الكرة المصرية في اللاعب عيد العزازى مثل أحمد حسام ميدو وحازم إمام ورضا عبد العال، وأكجد فايق أن عيد العزازى سيرتدى فانلة النادى الزمالك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة