بايرن ميونخ يرفض التقليل من ليون جوريتزكا رغم طلب الرحيل

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 07:20 م
بايرن ميونخ يرفض التقليل من ليون جوريتزكا رغم طلب الرحيل جوريتزكا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماكس إيبرل عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني أن ليون جوريتزكا مرحبا به للاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد حيث يستعد العملاق البافارى لافتتاح الدورى الألماني أمام فولفسبورج يوم الأحد المقبل.

وقال إيبرل في تصريحات للموقع الرسمي للنادى اليوم، الثلاثاء أن جوزريتزكا سيكون حاضرًا ضمن خيارات الفريق الأول بشكل طبيعي حال استمراره مع النادي الموسم الجاري.

وفاز بايرن ميونخ ضد جراسهوبرز السويسرى 4-0 فى الودية الأخيرة استعدادا للدورى الألماني اليوم والتى شهدت مشاركة جوريتزكا بعد غيابه عن مواجهة أولم في كأس ألمانيا يوم الجمعة الماضى.

وتابع عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ للشؤون الرياضية: ليون جوريتزكا لاعب رائع وأدى مباراة جيدة اليوم، وإذا استمر فسيكون لاعبًا بشكل طبيعى في صفوف الفريق."

واختتم إيبرل تصريحاته قائلا: "لا يمكن أن نتحدث بشكل سيئ عن جوريتزكا أو التقليل منه لأنه لاعب رائع وحقق إنجازات كبيرة مع بايرن ميونخ."

وينتهي عقد ليون جوريتزكا مع بايرن ميونخ في صيف 2026، وتريد إدارة البايرن بيعه خلال الصيف الجاري للاستفادة ماليًا بعدما أصبح خارج خطط فينسنت كومبانى المدير الفني الجديد في الموسم المقبل، في الوقت الذى يتمسك فيه اللاعب بالبقاء حتى نهاية عقده.

وشارك جوريتزكا أمام جراسهوبرز في مركز قلب الدفاع كنوع من التجربة من جانب كومبانى حيث تبدو فرصته ضعيفة في المشاركة في مركزه الرئيسى كلاعب وسط في وجود جوشوا كيميتش وكونراد لايمير وألكسندر بافلوفيتش والوافد الجديد جواو بالينيا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة