زى النهارده.. حسام عاشور يسجل للمرة الأخيرة بقميص الأهلى

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 03:30 ص
زى النهارده.. حسام عاشور يسجل للمرة الأخيرة بقميص الأهلى حسام عاشور كابتن الاهلى السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل حسام عاشور كابتن الأهلى السابق آخر أهدافه مع المارد الأحمر عندما سجل هدف فوز الأهلى على طلائع الجيش فى مثل هذا اليوم 20 أغسطس 2010.

واستقبل عاشور تمريرة محمد أبو تريكة على حدود منطقة الجزاء، وسدد بكل قوة محرزاً هدف المباراة الوحيد بالثانية 34 من بداية اللقاء، وبخلاف هذا الهدف سجل عاشور هدفين آخرين فقط مع النادى الأهلى، أحدهما كان فى مرمى الإسماعيلى، والآخر أمام أسمنت أسيوط عامى 2006 و 2007 على التوالى.

نجح حسام عاشور فى حصد 36 بطولة مع الأهلى خلال مسيرته الكروية، ليصبح أكثر لاعبى الأحمر فى الفوز بالبطولات، حيث حقق عاشور 12 بطولة دورى ممتاز، و11 لقبا إفريقيُا، و10 سوبر محلي، و3 كأس مصر وشارك فى 511 مباراة بالقميص الأحمر.

إدارة الاهلى أخطرت حسام عاشور بعدم الحاجة لخدماته واضعة أمامه عدة امتيازات حال قرر الاعتزال، إلا أنه طلب مهلة للتفكير، لاتخاذ القرار المناسب له، خاصةً وأنه كان يفضل البقاء فى الملاعب لمدة أطول ثم استقر على الاعتزال واتفق مع الأهلى على تنفيذ العرض الثلاثى بإقامة مباراة اعتزال والعمل فى قناة النادى إلى جانب سفره للخارج لخوض فترة معايشة والعمل فى المجال الفنى أو الإدارى.

لكن بعدها نشر عاشور فيديو وانتقد فيه إدارة النادى الأهلى على التأخير فى السير فى إجراءات اعتزاله، وغرمه مدير الكرة ثم قرر مجلس إدارة الأهلى بناءً على توصية من لجنة التخطيط سحب كل الامتيازات التى كانت ممنوحة له وتوجيه الشكر له على الفترة التى قضاها داخل النادى، ليقرر اللاعب التراجع عن الاعتزال بشكل رسمى  ثم لعب للإتحاد السكندري قبل أن يعلن الاعتزال مؤخراً.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة