5 ألوان طلاء أظافر مناسبة للبنات الصغيرة.. للاستمتاع أكثر بالإجازة

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 06:00 ص
5 ألوان طلاء أظافر مناسبة للبنات الصغيرة.. للاستمتاع أكثر بالإجازة ألوان طلاء أظافر مناسبة للبنات الصغيرة
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص العديد من الأمهات خلال الإجازة الصيفية على تعزيز التواصل مع بناتهن من خلال السماح لهن بتجربة صغبة شعر جديدة وآمنة، ووضع خطوات المكياج، وتطبيق ماسكات العناية بالبشرة، كما تهتم الأمهات بأظافر بناتهن من خلال اختيار ألوان طلاء مناسبة وآمنة لهن، هذا النشاط لا يعزز التواصل بين الأم وبناتها فقط، بل يمنحهن تجربة ممتعة، ووفقًا لما نشره موقع whowhatwear توجد 5 ألوان طلاء أظافر صيفية مثالية تناسب الفتيات الصغيرات وأمهاتهن لإطلالة ساحرة.

 

طلاء أظافر أخضر ليمونى

لون طلاء الأظافر الأخضر الليمونى من ألوان الطلاء الموضة فى صيف 2024، واقتناؤه للفتيات الصغيرة يمنحهن مظهرا أنيقا يزيد من استمتاعهن بالصيف.

 

طلاء أظافر أبيض

يعد اللون الأبيض من الألوان الصعب اقتنائها لأنها قد تجعل لون بشرة اليد داكنا، ولكن فى الفتيات الصغيرة يمنحهن اللون الأبيض مظهرا لامعا يتلائم مع ملابسهن الصيفية كثيرة الألوان والرسومات.

 

طلاء الأظافر الأزرق 

من الألوان المحايدة فى صيف 2024 وتبرز جمال الأظافر، وتطبيقه للفتيات الصغيرات فى وقت الشاطئ مع إضافة لون آخر من ألوان طلاء الأظافر التى تفضلها الفتيات من الأصفر أو الأبيض أو الوردى فإنها تمنحهن مظهرا مشرقا ومثاليا مثل آجواء الصيف المبهجة.

 

طلاء أظافر أرجوانى

تحب كثير من الفتيات الألوان التى تجعل مظهر أيديهن هادئا وأنيقا، ويعد اللون الأرجوانى بدرجاته المتعددة من الألوان التى تتصف بالهدوء خاصة عند تنسيقه مع الملابس الصيفية ذات الورد.

 

طلاء الأظافر الوردى

تميل الكثير من الفتيات بأعمارهن المختلفة إلى اقتناء طلاء الأظافر الوردى الذى يتناسب كثيرا مع بشرتهن ويمنحهن كثيرا من المرح والسعادة خاصة وجود درجات متتعدة منه، واقتنائه بأكثر من درجة، وتطبق بعض الفتيات درجات اللون الوردى مع إضافة الأبيض اللامع لإطلالة ساحرة، وكذلك أيضا اللون الأحمر هو من أكثر الألوان المفضلة للفتيات والأمهات. 

ألوان طلاء أظافر أخضر ليموني
ألوان طلاء أظافر أخضر ليموني
طلاء أظافر أرجواني
طلاء أظافر أرجواني
طلاء أظافر وردي
طلاء أظافر وردي
تطبيق لون أظافر أحمر
تطبيق لون أظافر أحمر

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة