أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. مصرع 7 أشخاص وتضرر الآلاف جراء الفيضانات فى الهند.. واستشهاد 4 وإصابة آخرين فى قصف للاحتلال بخان يونس.. وحزب الله يشن هجوما بالمسيرات على مقر قيادة إسرائيلى فى كتسافيا

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. مصرع 7 أشخاص وتضرر الآلاف جراء الفيضانات فى الهند.. واستشهاد 4 وإصابة آخرين فى قصف للاحتلال بخان يونس.. وحزب الله يشن هجوما بالمسيرات على مقر قيادة إسرائيلى فى كتسافيا أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

 

واشنطن بوست: نتنياهو يتعرض لضغوط داخلية وخارجية لوقف إطلاق النار وتحرير الأسرى

أكدت صحيفة واشنطن بوست، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو يتعرض لضغوط داخلية وخارجية للتوصل إلى اتفاق بشأن وقف إطلاق النار وتحرير الأسرى والمحتجزين بقطاع غزة.

 

 
مسؤول كبير بالإدارة الأمريكية: واشنطن تتوقع استمرار محادثات وقف إطلاق النار في غزة هذا الأسبوع

كشف مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية بأن واشنطن تتوقع أن تستمر محادثات وقف إطلاق النار في غزة هذا الأسبوع، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وقع الممثل المقيم للبنك الدولي في بلغاريا والتشيك وسلوفاكيا لاسي ميلجارد، اليوم الثلاثاء، على اتفاقية تقديم مشورة استراتيجية مع رئيس مجلس إدارة وكالة البنية التحتية للطرق البلغارية (بريا)

 

مصرع 7 أشخاص وتضرر الآلاف جراء الفيضانات في ولاية "تريبورا" الهندية

لقي ما لا يقل عن سبعة أشخاص مصرعهم جراء الفيضانات المفاجئة التي شهدتها ولاية "تريبورا" الهندية بعد ارتفاع منسوب المياه في العديد من الأنهار بسبب هطول

 

حزب الله يشن هجوما بالمسيرات على مقر قيادة إسرائيلى فى ثكنة كتسافيا

أعلن "حزب الله" أن مقاتليه شنوا هجوماً جوياً بأسراب من المسيرات الانقضاضية على مقر قيادة "اللواء المدرع السابع بفرقة الجولان 210" التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلى في ثكنة كتسافيا.

 
وزير خارجية العراق: وقف النار في غزة سيساعد فى فرض هدوء نسبى فى المنطقة

أكد وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، أن الجهود الدولية المكثفة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة قد تساعد في فرض هدوء نسبي في المنطقة التي تعيش اجواء من التوتر غير المسبوق.

وزير الدفاع الإسرائيل: مركز ثقلنا ينتقل تدريجيا من قطاع غزة إلى الجبهة الشمالية

قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، اليوم الثلاثاء، إن مركز ثقل إسرائيل يتحرك "تدريجيا" من قطاع عزة إلى "الجبهة الشمالية"، بينما تستعد بلاده لتصعيد كبير مع حزب الله في لبنان.

استشهاد 4 وإصابة اخرين فى قصف للاحتلال شرق خان يونس

استُشهد 4 فلسطينيين وأصيب آخرون، مساء اليوم الثلاثاء، بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من المواطنين شرق خان يونس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة