ماذا فعل أبطال بيج 5 فى الجولة الأولي من الموسم الجديد؟

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 05:00 م
ماذا فعل أبطال بيج 5 فى الجولة الأولي من الموسم الجديد؟ ريال مدريد
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباينت نتائج أبطال الدوريات الأوروبية الكبري "بيج 5" في الموسم الماضي، خلال مباريات الجولة الأولى من الموسم الجديد 2024 - 2025، والتي أنطلقت خلال الأسبوع الحالي. 

وأنطلقت منافسات الدوريات الأوروبية الكبرى في كل من إنجلترا، إسبانيا، إيطاليا وفرنسا، بينما سينطلق الموسم الجديد في ألمانيا خلال الأسبوع المقبل. 

ونستعرض في التقرير التالي، نتائج حاملي لقب "بيج 5" في انطلاقة الموسم الجديد: 
 

1 - ريال مدريد

سقط حامل لقب الدوري الإسباني في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه فريق ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني، حيث فشل أبناء المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في استغلال الدفعة المعنوية الكبيرة بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي، على حساب أتالانتا الإيطالي، مساء الأربعاء الماضي. 

2 - مانشستر سيتي

نجح حامل لقب الدوري الإنجليزي، في تحقيق بداية قوية للموسم الجديد، بعد أن نجح في إسقاط نظيره تشيلسي في ملعبه ووسط جماهيره، بثنائية كل من النرويجي إيرلينج هالاند والكرواتي ماتيو كوفاسيتش. 

3 - باريس سان جيرمان

حقق بطل الدوري الفرنسي، فوزاً كبيرا، في بداية مشواره بالبطولة، على حساب مضيفه فريق لوهافر الصاعد حديثا للمسابقة، بأربعة أهداف مقابل هدف. 

4 - انتر ميلان

فشل حامل لقب الدوري الإيطالي، في افتتاح الموسم الجديد بالفوز على جنوي، حيث فرط فيه بالدقائق الأخيرة من زمن المباراة بالتعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة