برج الثور.. حظك اليوم الخميس 22 أغسطس: نجاحات

الخميس، 22 أغسطس 2024 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 22 أغسطس: نجاحات برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الثور يتميزون بثبات فى شخصيتهم، حيث يُعرفون بالعمل الجاد والمثابرة على تحقيق أهدافهم، يمتلكون روحًا عملية وعقلانية، ويتميزون بالثبات والاستقرار فى القرارات التى يتخذونها. 

برج الثور فى حظك اليوم 22 أغسطس

يتسم مواليد برج الثور بالذوق الرفيع والاهتمام بالتفاصيل، ويميلون إلى الاستمتاع بالراحة والمتعة الحسية، يتمتعون بقوة الإرادة والعزيمة، ويكونوا عادة موثوقين ومستقيمين فى تعاملاتهم مع الآخرين.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على  الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

هناك العديد من التنقلات فى حياة مولود برج الثور، لذا حافظ على مقعدك ثابتا وابذل أقصى مجهود خلال الفترات الحالية، وتجنب الطرق المختصرة لإنجاز العمل، والأفضل الالتزام بالقواعد.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

‏يفضل عند حدوث مشاجرة بينك وبين شريك حياتك أن تتحلى بالهدوء، وتبتعد قليلا ثم تعود مرة أخرى بالتراضى وتبادل الكلمات والهدايا بينكما.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

‏حاول أن يكون هناك تنوع فى النظام الغذائى يجمع بين اللحوم والأسماك والخضراوات، مع مراعاة البعد عن السكريات وتناول كميات مناسبة من المياه.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

‏يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن الفترات المقبلة يمكن أن يكون هناك تحقيق العديد من النجاحات التى طال انتظرها لسنوات طويلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة