سر المتعة في الشراء.. نساء 4 أبراج يجيدون السعادة فى التسوق

الخميس، 22 أغسطس 2024 06:00 م
سر المتعة في الشراء.. نساء 4 أبراج يجيدون السعادة فى التسوق نساء أبراج عاشقة للشراء
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يتعلق الأمربـ السعادة ، يكون الحدث مختلف من شخص لشخص، فهناك العديد من الشخصيات التي تجد سعادتها في التسوق، فأحيانا  تلعب  صفات الأبراج دورًا كبيرا في  معرفة طبيعية الأشخاص من خلال صفاتهم، لذلك يستعرض "اليوم السابع" خلال السطور التالية أبرزالأبراج النسائية التي  تلجأ للشراء"  الشبوبينج"  لتحسين المزاج وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج

 

الأبراج النسائية الأكثر ميلاً للتسوق لتحسين المزاج:
 

أمرأة برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو):

تتميز أنثي برج الجوزاء بطاقتها العالية وحبها للتغيير التسوق بالنسبة لها هو وسيلة لاستكشاف أشياء جديدة وتحفيز ذهنها، أيضًا تسلك من خلاله طريق إلى تحقيق السعادة  تحب شراء  أدوات المكياج والعناية بالبشرة .

امرأة برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس):

تحب  أنثي برج الأسد أن تكون مركز الاهتمام، والتسوق هو وسيلة للتعبيرعن شخصيتها الجريئة وجذب الأنظار، عاشقة لشراء المكياج والملابس عندما تشعر بسوء حالتها المزاجية تلجأ إلى التسوق بمفردها.

امرأة برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر):

دائمًا تبحث أثني برج  الميزان عن التناغم والجمال، وتعتقد أن التسوق يوفر لها فرصة لإيجاد القطع التي تكمل إطلالتها وتجعلها تشعر بالثقة، دائمًا تكثر من شرا العطور والساعات تجعلها تشعر بالراحة والأناقة.

امرأة برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر):

تتمتع  انثي برج القوس بروح مغامرة فهي عاشقة للتجربة، لذا تقوم بشراء أشياء جديدة، وتعتبر التسوق وسيلة لاستكشاف عالم الموضة وتوسيع آفاقها مما يجعلها تتغلب على أحزانها بشراء  الملابس الرياضية، وأحيانا تحب تفضل شراء بعض الإكسسوار.

ابراج نسائية عاشقة لتسوق
ابراج نسائية عاشقة لتسوق
نساء أبراج عاشقة لتسوق
نساء أبراج عاشقة لتسوق

 

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة