جواو فيليكس يطارد رونالدو بقائمة نجوم البرتغال التاريخية فى الميركاتو

الجمعة، 23 أغسطس 2024 05:00 ص
جواو فيليكس يطارد رونالدو بقائمة نجوم البرتغال التاريخية فى الميركاتو جواو فيليكس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنضم البرتغالي جواو فيليكس، لصفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، قادما من نظيره فريق أتلتيكو مدريد، في تجربة جديدة خلال مسيرته الكروية. 

وأعلن تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي التعاقد مع الدولي البرتغالي جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد الإسباني لمدة 7 سنوات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "أبولا" البرتغالية، أن جواو فيليكس، يعد ثاني أكثر اللاعبين البرتغاليين الذين حققوا أعلى عائدات من الانتقالات عبر تاريخه، بعد الأسطورة كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الحالي. 

وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة انتقالات كريستيانو رونالدو بسوق الانتقالات خلال مسيرته الكروية وصلت إلى 211 مليون يورو، من خلال انتقاله من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في صيف 2009 بقيمة 94 مليون يورو و117 مليون يورو في 2018 عندما أنضم لصفوف يوفنتوس الإيطالي. 

وبلغت قيمة انتقالات جواو فيليكس أكثر من 180 مليون يورو، بعد انضمامه فريق أتلتيكو مدريد في صيف 2019 من بنفيكا بقيمة 127 مليون يورو، بجانب 52 مليون يورو لتشيلسي خلال الصيف الحالي. 

جدير بالذكر أن جواو فيليكس قضي فترة إعارة لمدة 6 أشهر في يناير 2023، ثم أعير أيضا إلي برشلونة الموسم الماضي 2023-2024، قبل أن ينتقل إلي البلوز بشكل نهائي حتي يونيو 2031.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة