ماذا يقرأ الغرب؟.. الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

السبت، 24 أغسطس 2024 10:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟.. الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز غلاف الرواية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

رواية "ينتهى الأمر بنا"


احتلت رواية ينتهي "الأمر بنا" لـ كولين هوفر المرتبة الأولى في قائمة نيويورك تايمز، وتتناول الرواية قصة امرأة عانت من الضرب ونشأت في بيئة عنيفة، وتكافح لإيقاف دائرة الإساءة التى تؤثر على حياتها.

1
1

 

رواية "يبدأ الأمر معنا"


جاءت في المرتبة الأولى رواية يبدأ الأمر معنا بقلم كولين هوفر، تتعامل ليلي مع زوجها السابق الغيور وتتواصل مجددًا مع صديقها الأول.

2
2

 

رواية "مواليد الدم والرماد"


جاءت في المرتبة الثالثة، رواية مواليد الدم والرماد بقلم جينيفر إل. أرمنتراوت، فهو الكتاب الرابع في سلسلة الجسد والنار، وتدور عن سيرا ونيكتوس  الذى منع كوليس من تدمير العوالم.

3

3


رواية "ملاك الانتقام"


جاءت في المرتبة الرابعة رواية ملاك الانتقام بقلم دوجلاس بريستون ولينكولن تشايلد، فهو الكتاب الثاني والعشرون في سلسلة العميل بيندرجاست، ويبدو أن قاتلًا متسلسلًا في مانهاتن على استعداد للتغلب على بيندرجاست وجرين.

4
4

 

رواية "النساء"


جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، رواية النساء لـ كريستين هانا، وتدور أحداث الرواية في عام 1965، تتبع طالبة تمريض شقيقها للخدمة خلال حرب فيتنام قبل أن تعود إلى أمريكا المنقسمة حول الحرب.

5
5









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة