أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 26 - 8 - 2024

الإثنين، 26 أغسطس 2024 11:50 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 26 - 8 - 2024 بن شرقى
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 26 - 8 - 2024، العديد من الأحداث والأخبار المهمة، على رأسها توضيح الزمالك سبب تأخر وصول سيف الدين الجزيرى من تونس، بجانب الكشف عن كواليس تعثر مفاوضات الأهلى مع بن رمضان.

حقيقة إنذار سيف الجزيرى للزمالك بسبب تأخر مستحقاته

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك حقيقة تلقى إنذار من الدولى التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق الكروى الأول، بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية عن الموسم المنقضى.

حمزة المثلوثى يصل القاهرة استعدادا للخضوع للقياسات البدنية فى الزمالك

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادى الزمالك، أن الدولى التونسى حمزة المثلوثى لاعب الفريق الكروى الأول، وصل إلى القاهرة بعد قضاء إجازته عقب انتهاء الموسم.

 
عبد الواحد السيد يكشف لـ"اليوم السابع" سبب تأخر عودة الجزيرى للزمالك

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادى الزمالك، سبب تأخر استخراج تأشيرة عودة الدولى التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق الكروى الأول، بعد انتهاء فترة الإجازة.

 

لم يغلق مسئولو النادي الأهلي ملف التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري في الميركاتو الصيفي الحالي، رغم العوائق التي تواجه الصفقة، من الاتفاق على المقابل المالي المحدد من النادي المجري أو التكدس في قائمة اللاعبين الأجانب بالأهلي.

 
تريزيجيه ومصطفى محمد ينتظمان فى معسكر منتخب مصر 2 سبتمبر المقبل

ينتظم مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، ومحمود حسن تريزيجيه جناح طرابزون التركي في معسكر منتخب مصر يوم 2 سبتمبر المقبل.

فاز منتخب ناشئي الكرة الطائرة  18 سنة على نظيره الكينى بنتيجة 3-0  فى إطار ثالث مواجهات البطولة الأفريقية المقامة فى تونس وتستمر حتى 31 أغسطس الجارى.

ابتعاد بن شرقى عن الزمالك يغلق باب الرحيل أمام زيزو

أصبح المغربى أشرف بن شرقي، لاعب الريان القطرى السابق، قريباً من الاستمرار فى الدورى القطرى، بعدما تعثرت مفاوضاته مع الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

رفض الجهاز الفنى للنادى الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال عودة عبد الرحمن مجدى لاعب للمشاركة فى مباراة زد اف سى بكأس مصر.

 
الإسماعيلى يرفض عرض الأهلى لبيع عمر الساعى بـ30 مليون جنيه

رفض النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، عرض النادى الأهلى للتعاقد مع عمر الساعى مقابل 30 مليون جنيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، باعتباره من الأهداف المطلوبة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

 

أصبح مجلس إدارة النادى الاسماعيلى ، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، مطالباً بتسديد 1.7 مليون دولار، ما يعادل 82 مليون جنيه، للاتحاد الدولى الفيفا من أجل رفع إيقاف القيد على النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتعاقد مع لاعبين جدد. 

 

أشرف بن شرقي يقترب من الدورى القطرى بعد تعثر مفاوضاته مع الزمالك

اقترب المغربى أشرف بن شرقي ، لاعب الريان القطرى السابق، من الاستمرار فى الدورى القطرى، بعدما تعثرت مفاوضاته مع الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

طاقم حكام مصري لإدارة نهائى كأس مصر

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على إسناد نهائي بطولة كأس مصر إلى حكام مصريين في المباراة المقرر لها 30 أغسطس الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة