ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الثالثة.. سيلتا فيجو المفاجأة

الإثنين، 26 أغسطس 2024 07:47 م
ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الثالثة.. سيلتا فيجو المفاجأة سيلتا فيجو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر فريق سيلتا فيجو على صدارة ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الثالثة اليوم الإثنين في واحدة من المفاجآت، بعدما تفوق على قطبي الكرة في الليجا ريال مدريد وبرشلونة.

فياريال ضد سيلتا فيجو

ويلتقي فريقا فياريال ضد سيلتا فيجو في تمام العاشرة والنصف من مساء اليوم الإثنين على ملعب "لا سيراميكا" بافتتاح منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

ترتيب الدورى الإسبانى

ويتصدر سيلتا فيجو جدول ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين على كل من فالنسيا وألافيس، وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين، فى مفاجأة الموسم حتى الآن، بعدما أنهى الموسم الماضى محتلا المركز 13 فى جدول ترتيب الليجا.

ويتواجد فريق برشلونة في المرتبة الثانية بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط هو الآخر من الفوز في الجولتين الماضيتين وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفين.

وحل نادي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين.

بينما جاء ريال مدريد بطل الدوري الإسباني بالمركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفًا واحدًا.

وتواجد فياريال في المرتبة الخامسة بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفين.

وتواجدت أندية ليجانيس، أوساسونا، ورايو فاليكانو على التوالي في المراكز من السادس الى الثامن برصيد 4 نقاط.

وجاء ترتيب الدوري الإسباني كالتالي:

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة