طبيب الأهلي يجهز تقريرا عن المصابين قبل عودة كولر من سويسرا

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 10:26 م
طبيب الأهلي يجهز تقريرا عن المصابين قبل عودة كولر من سويسرا الأهلي
كتب فتحى الشافعى – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، جلسة مع أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالفريق بعد عودته من بلاده وذلك لمناقشة تفاصيل تطورات تأهيل المصابين بالفريق استعداداً للموسم الجديد.

ويرغب كولر بالتشاور مع طبيب الأهلى بمعرفة موقف اللاعبين المصابين وهم على معلول وعمرو السولية وكريم فؤاد، وذلك قبل خوض منافسات فترة الاعداد للموسم الجديد.

وحسم الأهلي، حتى الآن، صفقتين هما المدافع القطري من أصول مصرية يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء. وأيضا الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله قادما من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

ويستعد الأهلى لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني وذلك أحد يومى 13 أو 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومى 20 أو 21 سبتمبر.

ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه في الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

ويُمثل مصر في  دوري أبطال أفريقيا كل من الأهلي وبيراميدز، والزمالك والمصري بكأس الكونفدرالية، وأعلن "كاف" استثناء الأهلي من خوض المراحل التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية.

ويترقب فريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر انطلاق موسمه الجديد بالمشاركة فى منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعدما حصد المارد الأحمر الموسم المنقضى 4 بطولات هى الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا وحصد برونزية كأس العالم للأندية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة